بالفيديو في فؤاد تعلن عن مسرحيتها "ذات اللايكات" ضمن جولة المملكة

في فؤاد -الصورة من حسابها  على الانستغرام
في فؤاد -الصورة من حسابها على الانستغرام
في فؤاد -الصورة من حسابها على الانستغرام
في فؤاد -الصورة من حسابها على الانستغرام
إبراهيم الحجاج- الصورة من حسابه على الانستغرام
في فؤاد -الصورة من حسابها  على الانستغرام
في فؤاد -الصورة من حسابها على الانستغرام
3 صور

شاركت الفنانة في فؤاد متابعيها مقطعاً مصوراً، ظهرت فيه برفقة الفنان إبراهيم الحجاج.
وتتوجَّه في، خلال الفيديو، بطريقةٍ كوميديةٍ نحو إبراهيم، وتقول له: "السلام عليكم، إبراهيم الحجاج مسرحية ذات اللايكات. أنا مرة متحمسة لهذه المسرحية". فردَّ الحجاج بإلقاء علبة مناديل عليها، والقول: "طاقة إيجابية بين فريق العمل، وكلنا إيجابيين، ونحب بعض". ثم أشارت في إلى فريق العمل المصاحب لها في المسرحية، وتحديداً إلى الفنانين إبراهيم الحجاج، وخالد صقر، وفيصل الدوخي، ومهدي علي الناصر، ومحمد القحطاني، وريم العلي، ونواف الشبيلي، وقالت: "متحمسين معنا لمسرحية ذات اللايكات؟ إبراهيم الحجاج وفي فؤاد متحمسين، وينتظرونكم في مسرح محمد العلي من 13 إلى 15 يوليو، احجز الآن".


كذلك ظهر الفنان إبراهيم الحجاج على صفحته في "تويتر" بفيديو عن العمل المسرحي، قال فيه: "السلام عليكم، من هنا من مسرح محمد العلي في البوليفارد متحمسين مرة في الرياض الجميلة لمسرحية ذات اللايكات، وحرب شرسة بين المشاهير وبين روبوت a وii". وقاطعته في قائلةً: "السلام عليكم، إبراهيم الحجاج، مسرحية ذات اللايكات، أنا مرة متحمسة لهذه المسرحية، في فؤاد". وأكمل إبراهيم: "طاقة إيجابية بين فريق العمل، كلنا نحب بعض، ولا ندخل بلقاءات بعض، حياكم الله يوم 13و14 و15 يوليو".

مسرحية "ذات اللايكات"

مسرحيةٌ كوميديةٌ من بطولة إبراهيم الحجاج، في فؤاد، خالد صقر، فيصل الدوخي، مهدي علي الناصر، محمد القحطاني، ريم العلي، ونواف الشبيلي، وتأتي ضمن فعاليات "جولة المملكة 2023".

في فؤاد في سطور

ممثلةٌ وعارضة أزياءٍ سعودية، وُلدت وترعرعت في بلدها، ودخلت عالم الفن عبر التمثيل في مسلسلاتٍ عدة، من أبرزها "آدم وحواء، فندق الأقدار، فَقد، منهو ولدنا".
وسيُعرض لها قريباً عملٌ جديدٌ بعنوان "ماما غنيمة"، وهو مسلسلٌ اجتماعي "لايت" كوميدي من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج عبدالرحمن السلمان، وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان، وبطولة ليالي دهراب من الكويت، وفي فؤاد من السعودية، وريم سامي من مصر، إلى جانب الفنانة أسمهان توفيق، وعددٍ من نجوم الفن في الخليج.
وتدور أحداث المسلسل، الذي يتكوَّن من ثماني حلقاتٍ، حول الجدة "غنيمة"، التي تقوم بتجسيد دورها أسمهان، إذ يتوفى ابنها، ويترك لها ثلاث حفيداتٍ، لكنها تجد صعوبةً في التعامل معهن، كونها لم تكن تعرفهن من قبل، كما أن كل حفيدةٍ لها أمٌّ من بلدٍ مختلفٍ، واحدةٌ كويتية وهي ليالي دهراب، والثانية مصرية وهي ريم سامي، والثالثة سعودية وهي في فؤاد.
اقرأ المزيد

الفنانة في فؤاد لـ «سيدتي»: «منهو ولدنا» تجربتي الكوميدية الأولى.. و«الهامور» عمل ممتع ومختلف