بلقيس تعلن عن حفلتها المقبلة في جازان

بلقيس-الصورة من حسابها على الانستغرام
بلقيس-الصورة من حسابها على الانستغرام

نشرت الفنانة بلقيس، عبر "ستوري إنستجرام"، بوستر حفلتها المقبلة، التي ستحييها في مدينة جازان بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة الفنان عبدالله المانع، ضمن فعاليات "جولة المملكة 2023"، بتنظيمٍ من شركة بنش مارك، وإشرافٍ من الهيئة العامة للترفيه.

كذلك بثت "عيشها"، المنصَّة الرسمية للفعاليات الترفيهية في السعودية وإحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه، البوستر نفسه على حسابها، وكتبت: "ليلة طربية تجمعنا مع الفنانة بلقيس والفنان عبدالله المانع ضمن فعاليات جولة المملكة 21 يوليو بمركز الأمير سلطان الحضاري في جازان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عيشها (@enjoy_saudi)


كذلك كشف موقع بنش مارك عن الحفلة، وكتب: "جمهور جازان الفل، الفنانة بلقيس والفنان عبدالله المانع في ليلة طربية مميزة ضمن حفلات جولة المملكة 2023".

جولة المملكة 2023

وتقام حفلات "جولة المملكة 2023" برعايةٍ من الهيئة العامة للترفيه، وتنظيمٍ وإشرافٍ من روتانا وبنش مارك، وهي الأولى من نوعها خليجياً وعربياً في المملكة العربية السعودية، وتمكِّن الجمهور السعودي في مختلف مناطق البلاد من الالتقاء بنجومهم من الجيلين، والاستمتاع بأغانيهم في حفلاتٍ متواصلةٍ هذا الصيف، بدأت من نهاية مايو الماضي، وتستمر حتى نهاية أغسطس المقبل، وتشمل مناطق عدة، منها أبها، القصيم، الباحة، تبوك، رجال ألمع، حائل، الخرج، جيزان، الطائف، الحدود الشمالية، الأحساء، والنماص، ويشارك في إحيائها نخبةٌ من المطربين والمطربات.
اقرأى المزيد

بالفيديو: النجوم في "ليلة صوت الأرض" يكشفون لـ"سيدتي" شعورهم بهذا الحفل