آية سماحة تبكي من الجوع بسبب "البوليميا"

آية سماحة - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
آية سماحة - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كشفت الفنانة آية سماحة، عن خضوعها لنظام قاسي لتخفيض الوزن، بسبب استعدادها لتجسيد شخصية فتاة تعاني من مرض " البوليميا"، ومطلوب منها أن تظهر عظام جسدها واضحة وبارزة مثل أغلب المصابات بالمرض، وقالت سماحة أنها تبكي من الجوع خاصة وأنها من عشاق "المطبخ"، وأشارت إلى أن زوجها يطاردها داخل المنزل للتأكد من التزامها ب "الدايت".

قالت “سماحة” خلال لقائها مع برنامج “صاحبة السعادة: أستعد لدور يحتاج أن أخسر الوزن بشكل كبير، وفوجئت عندما أخبروني أنني أحتاج إلى خسارة 5 كيلو من وزني، وأنا في هذه الفترة كنت آرى نفسي في وزني المضبوط، ولكن هذا ما يتطلبه الدور”.

تابعت أنها تجسد شخصية تُعاني من مرض “البوليميا” وهؤلاء الأشخاص يعانون من ضعف الوزن بشكل كبير، فيجب أن تخسر وزنها حتى تظهر عظامها، مضيفة: “أي حد معدي قدامي بسأله عضمي باين؟ شكلي خاسة؟”.

استكملت أنها تتبع الآن نظامًا غذائيًا يعتمد على المشروبات فقط تقريبًا، وتتناول عصير فاكهة في الصباح، وبعد ذلك سلطة، ثم باقي اليوم مشروبات، وهذه مشكلة بالنسبة لها لأنها شخصية تُحب الطعام والمحاشي والمسقعة والزبدة وما إلى ذلك، مضيفة أنها طباخة ماهرة وتحب الطعام جدًا، ولكنها وجدت أن هذا الدور فرصة جديدة.

واختتمت قائلة: أنها تحب أن تبذل مجهودًا دائمًا في عملها وفي الأدوار التي تقدمها، ولكنها تبكي من الجوع بسبب هذا النظام الغذائي، مشيرة إلى أن زوجها يركض ورائها حتى لا تفسده، موضحة: “بعيط من الجوع وسباعي بيجري ورايا لحد المطبخ عشان يمسكني، لإني خلاص همسك حاجة وأكلها ومش قادرة، لإني بحب الأكل أوي”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».