الأخضر لنظرة نضرة Green Eyeshadow

الأخضر لنظرة نضرة Green Eyeshadow
الأخضر لنظرة نضرة Green Eyeshadow (الصورة من Launchmetrics/Spotlight©)

اجتاحت الظلال الصارخة، ومن بينها الأخضر، ساحة المكياج الصيفي، كونه يليق بجميع ألوان العيون. في ما يلي برنامج تعليمي سهل للغاية حول طريقة اختيار وتطبيق مكياج العيون الخضراء، للحصول على مظهر نضر وشاب وبغاية الروعة.

نعيم خان Naeem Khan - الصورة من Launchmetrics/Spotlight©


1 التحضير هو مفتاح المظهر


للون الأخضر نغمات أرضية قوية، ويمكن أن يبدو باهتاً وثقيلاً إذا كانت البشرة غير نظيفة أو غير محضّرة! يجب إعداد البشرة حول العينين لتبرزي ألوان الظلال الخضراء ببراعة. لذا، نظفي البشرة حول العينين بعامل تنظيف جيد، لإزالة كل آثار الأوساخ والزيوت، وغطي المنطقة بمرطب حسب نوع بشرتك، واتركي الجلد يمتصه. بعد ذلك ضعي برايمر العين على جميع أنحاء البشرة لتمليس التجاعيد، وانتظري مدة دقيقة للسماح للجلد بامتصاصه. أخيراً ضعي كونسيلر على المنطقة، وامزجيه للحصول على بشرة ناعمة لمظهر ظلال العيون.


2 استخدمي لون أساس طبيعياً


خذي ظلال عيون محايدة، أو طبيعي، وضعيها على الجفن العلوي، وامزجيه باستخدام فرشاة ظلال العيون، بحيث تحصل البشرة بأكملها على لون موحد.


3 اختاري الظلال الصحيحة


الأخضر هو مزيج من لون بارد ودافئ، يمكن للجميع استخدامه.. وفي حين أن اللون الأزرق مثالي لمن لديهن بشرة تحتية باردة، فإن اللون الأصفر الدافئ مناسب لمن لديهن ألوان دافئة وكذلك باردة.
تحققي من لون بشرتك من خلال النظر إلى عروق يدك بالقرب من الرسغ. تشير الأوردة الزرقاء أو الأرجوانية إلى درجة باردة، بينما تظهر الأوردة الخضراء بشرة دافئة. في حين يشير مزيج من الأوردة الزرقاء والخضراء إلى بشرة محايدة. وبالنسبة للبشرة ذات اللون الدافئ، يليق بها اللون الأخضر مع المزيد من الأصفر، مثل الكمثرى أو الزيتوني أو الجير. بالنسبة لصاحبة البشرة ذات الألوان الباردة، اختاري اللون الأخضر مع المزيد من اللون الأزرق، مثل السرخس أو الصنوبر أو الفستق أو الزمردي.
هل تودين التعرف أكثر على أفضل صيحات ظلال العيون الوردي تناسب جميع الأوقات والمناسبات

 

تيفاني براون Tiffany Brown - الصورة من Launchmetrics/Spotlight©

 


4 ابدئي باللون الأخضر غير اللامع


حددي لون بشرتك، واختاري الألوان الخضراء من لوحة ظلال العيون المفضلة لديك. استخدمي الظل الأخف غير اللامع لتلوين الجفون العلوية، وامنحي خطوط الرموش السفلية اندفاعة من اللون نفسه. نعمي المظهر عن طريق تلطيخ ومزج لون الجفن العلوي مع لون خط الرموش السفلي.


5 اجعلي الزوايا مدخّنة


لطلة جريئة وبراقة، أضيفي المزيد من العناصر إلى المظهر. اتبعي هذه الخطوات لتدخين الزوايا: استخدمي ظلاً أغمق من اللون الأخضر، مع مزيد من اللون الأسود لهذا الغرض. بالتناوب، اختاري ظلاً بنياً أو رمادياً مسوداً لإضفاء مظهر ظلال العيون الخضراء. ضعي اللون في نهاية العين وامزجيه للحصول على المظهر المدخن. تحركي للأعلى وللداخل باتجاه أعلى الجفون العلوية للانتقال السلس للألوان.


6 الظلال اللامعة


يهدف اللون المتلألئ إلى تفتيح لون ظلال العيون في المنتصف.
يمكنك وضع اللون الأبيض أو الأصفر أو الأخضر المتلألئ من لوحة ظلال العيون. ضعيه في منتصف الجفن وامزجي في كلا الاتجاهين وأضيفي اللون اللامع نفسه إلى العيون الداخلية لفتح المظهر.


7 الآيلاينر والماسكارا


ارسمي جناحاً باستخدام محدد العيون الأسود المعتاد، وارسمي خطاً على طول خط الرموش العلوي. مددي طول الجناح حتى نهاية حاجبيك لإضافة نظرة دراماتيكية. واحرصي على إطالة وتكثيف الرموش باستخدام الماسكارا، أو أضيفي رموشاً إضافية.
ما رأيك بالتعرف على رسمات مكياج عيون ملون... إطلالة عصرية وجذابة في صيف 2023


Editors’ Choices
من اختياراتنا

مستحضرات من اختيارنا
  1. علبة ظلال العيون: وايلد أوبسيشين باليتا، من هدى بيوتي Huda Beauty, Wild Obsessions Paleta
  2. ماسكارا: هاي إمباكت إكستريم فوليوم ماسكارا، من كلينيك Clinique, High Impact Extreme Volume Mascara.
  3. ظلال العيون: سكاتيرد لايت غليتر آيشادو، من أورغلاس Hourglass, Scattered Light Glitter Eyeshadow.


بإمكانك أيضاً متابعة أحدث ألوان ظلال العيون لإطلالة حيوية ومشرقة في صيف 2023