فيديو: حسام حسني يكشف حقيقة فقدان علاء عبد الخالق البصر قبل وفاته

علاء عبد الخالق- صورة أرشيفية
علاء عبد الخالق- صورة أرشيفية
كشف الفنان حسام حسني حقيقة ما تم تداوله من أخبار عن تعرض الفنان الراحل علاء عبد الخالق لفقدان البصر قبل وفاته، نافياً ذلك بأن تلك الأخبار غير صحيحة.

حسام حسني: علاء عبد الخالق لم يفقد بصره .. "الحمد لله مات على سريره طبيعي"

قال الفنان حسام حسني: "علاء لم يفقد بصره كما قال البعض، ولم يصبه السرطان وكل ما قالته السوشيال ميديا غير صحيح"، مضيفاً: "علاء أصيب بجلطة من فترة وشفي منها، لكنها أثرت عليه شوية".
وخلال لقائه ببرنامج "كلمة أخيرة" من تقديم الإعلامية لميس الحديدي، كشف الفنان حسام حسني عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل علاء عبد الخالق بأنه يوم الوفاة كان بصحبة نجله حكم وأوصاه ببعض الأمور، وعقب ذلك دخل غرفته للنوم ليكتشفوا الوفاة بعد مرور ساعة ونصف الساعة مؤكداً: "الحمد لله مات على سريره طبيعي".

رحيل علاء عبد الخالق

يُذكر أن الفنان علاء عبد الخالق رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء 4 يوليو الجاري، وكانت شُيعت جنازته من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، وكان أول الحاضرين للجنازة الفنانين حميد الشاعري، منى عبد الغني، حسام حسني، إيهاب توفيق، والفنان سامح الصريطي. وحرص عدد كبير من النجوم على نعي الفنان خاصةً أصدقاءه ومنهم عمرو دياب، مصطفى قمر، إيهاب توفيق وغيرهم من الفنانين.
وكان آخر ظهور للفنان الرحل علاء عبد الخالق في حفل زفاف ابنته بمطلع شهر مايو الماضي، وحرص عدد كبير من الفنانين وأبناء جيله من الموسيقيين على مشاركته بالاحتفال بزفاف ابنته وسط حالة من الفرح والسعادة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»