موديلات فساتين قصيرة لصيف 2023 لإطلالة شبابية

فستان قصير واسع من شانيل Chanel
فستان قصير واسع من شانيل Chanel

تحب الشابات التجديد في الملابس اللاتي يرتدينها فالسروال ليس دوماً هو الستايل المفضل، لذا توجهن هذا الصيف نحو موديلات الفساتين القصيرة الواسعة وتميّزن بها بتصاميمها الأنيقة وروعة تنسيقها. وقد أنتجت الماركات العالمية تشكيلة واسعة من الفساتين بمختلف الموديلات والقصات... لا تتردّدي باختيار ما يناسبكِ منها لإطلالة شبابية عصرية في صيف 2023.

موديلات فساتين قصيرة واسعة من زيمرمان Zimmermann

موديلات فساتين قصيرة واسعة بشكل مميّز

فستان قصير واسع من إز كامينغ Is Coming


قدّمت العديد من دور الأزياء العالمية موديلات فساتين قصيرة واسعة تفيض بالأنوثة والرقة، بالقماش الناعم الصيفي والقصة المميزة التي تناسب الأجسام النحيلة، جاءت بتصميم قصير حتى فوق الركبة مع أكمام طويلة واسعة عند المعصم وقصة ضيقة تتسع مع طبقات بعد الخصر، وتزينّت بحزام مفرغ تحت الصدر وعلى الأكمام. هذه القطعة الفريدة  من زيمرمان Zimmermann تناسب جميع الأوقات ويمكن أن ترتديها الفتاة للعمل أو التنزّه والرحلات مع الأًصدقاء، ومن المهم أن تنسقيها مع حذاء مناسب باللون الأسود بكعب أو بدونه وذلك حسب ذوقكِ لتظهري بشكل مميّز.

الفستان الثاني الذي اخترناها يعتبر من أشيك الموديلات وأكثرها أناقة، فهو يشبه التصاميم الكلاسيكية التي ظهرت منذ عدة عقود، مصنوع من نسيج ناعم ومريح ومزيّن بطبعات ملوّنة وياقة على شكل V، جاء هذا التصميم من علامة إز كامينغ Is Coming بأكمام طويلة ليضفي الجمال والروعة إلى ستايل من ترتديه، ويمكن أن يتم تنسيقه مع أحذية صيفية مغلقة بكعب مسطّح لأناقة لافتة وجمال لا يقارن. 
تميّزي مع هذه القطعة الرائعة من دار تيباغ Tibaeg ، فستان كاجوال بتصميمه الجديد وطول قصير فوق الركبة مصنوع من نسيج الحرير الناعم والمريح لإعطائه أناقة إضافية لا مثيل لها، يمكن إضافة هذا الفستان إلى الملابس التي ترتدينها في العمل وينسّق مع حذاء بكعب عالِ لظهور أكثر أناقة.

 

فستان قصير واسع من تيباغ Tibaeg

تعرّفي الى الأزياء باللون الكحلي لإطلالات هادئة وراقية في ربيع 2023.

 

فستان قصير واسع من فيدي وادواني Widhi Wadhwani

موديلات فساتين قصيرة واسعة للإطلالات اليومية

فستان قصير واسع من شانيل Chanel

هذا الفستان القصير من علامة شانيل Chanel باللون الأبيض ذو الياقة المستديرة مناسب للارتداء في عدة أوقات من السنة فيمكن ارتداؤه في الربيع والخريف لوحده، وفي أيام الشتاء مع معطف وحذاء بساق طويلة لتظهري في قمة الأناقة والتميّز. وكم هو جميل أن تخرجي في مشوار مع صديقاتكِ بالفستان المميّز، المزيّن بطبعات الأزهار على كامل التصميم بطول حتى الركبة مع أكتاف مكشوفة وأكمام طويلة وواسعة على شكل جرس، مزموم عند الصدر مع اتساع حتى الحواف، يناسب الحياة اليومية بشكل كبير وخاصة الزيارات والمشاوير ويمكن تنسيقه مع حذاء بكعب عال باللون الرمادي أو الأبيض لأناقة مكتملة.

في رحلة البحث عن الأناقة الممزوجة بالراحة نصادف العديد من التصاميم المميّزة من موديلات الفساتين القصيرة الواسعة، ومنها هذا الفستان القصير من علامة أي زاد فاكتوري Az Factory المكشوف الأكتاف والذي يجمع بين أناقة التصميم وجمال ألوان الورود... نسقيه مع حذاء طويل باللون البني بكعب عالِ وحقيبة مناسبة لإطلالة لا مثيل لها.
 

فستان قصير واسع من إي زاد فاكتوري Az Factory


ما رأيكِ بالاطلاع الى أزياء مونوكروم باللون الرمادي لإطلالة مفعمة بالغموض من خلال هذا الرابط.
**ملاحظة: الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight ©