أبرز صيحات الجمال من أسبوع باريس Couture Beauty Looks

أبرز صيحات الجمال من أسبوع باريس Couture Beauty Looks
أبرز صيحات الجمال من أسبوع باريس Couture Beauty Looks -الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©

يطلق أسبوع الموضة للأزياء الراقية صيحات عديدة وفي مجالات عدّة غير الأزياء، أبرزها الإطلالات الجمالية، من مكياج وتسريحات شعر تكون عادة خاصة بالمناسبات الفخمة، من حفلات الزفاف إلى المهرجانات والحفلات. تابعي معنا في ما يلي اختياراتنا لأكثر إطلالات الشعر والمكياج إلهاماً، والتي شاهدناها على مدرجات عروض الأزياء الراقية، لتأخذي فكرة سريعة على بعض من أبرز الصيحات التي ستزين إطلالاتك خلال خريف وشتاء 2023 - 2024.

أرماني بريفيه Armani Privé -الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©


مكياج مضيء وضفائر

الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©


في عرض كريستيان ديور Christian Dior قام بيتر فيليبس Peter Philips بتنسيق مظهر مكياج مضيء على طريقة مكياج اللامكياج. كما اعتمد مصفف الشعر غويدو بالاو Guido Palau إعادة النظر في موضة الضفيرة، وطريقة تجديلها عند أسفل عنق العارضات.


مكياج معدني


تألقت عارضات آيريس فان هربن Iris Van Herpen بمكياج معدني، من البشرة المصقولة واللامعة إلى ظلال العيون المعدنية، فبدت البشرة وكأنها مرآة لامعة تشع جمالاً.


توسيع وتكبير العينين


انعكس جمال تسريحات الشعر شديدة اللمعان في جيامباتيستا فالي Giambattista Valli على مكياج الوجه، فبدت العارضات لافتات وجميلات للغاية، بإطلالة أنثوية متكاملة، وببشرة مصقولة ولامعة. كذلك تألق بعضهن بمكياج عيون لافت جداً، تم من خلاله توسيع العينين بوضع مجموعات مزدوجة من الرموش الشريطية أسفل العينين، ما حقق شكلاً ممدوداً للعين، فأصبحت محورية في المظهر ومنحت العارضات إطلالة جديدة ومميزة.


عيون دخانية


أكثر الطلات جاذبية رصدت على عيون عارضات ستيفان رولان Stéphane Rolland، حيث جاء المكياج بظلال دخانية، وإكسسوارات أنيقة مع أقواس بيضاء نقية وفراشات حمراء لامعة. هذه الإطلالة ستمنحك نظرة عميقة ومدى عيون واسع مع رموش كثيفة.


غليتر على الوجه


ظهرت عارضات دار يويما ناكازاتو Yuima Nakazato بمكياج يميزه قليل من اللمعان، تم الحصول عليه بتطبيق الغليتر على منطقة العين الداخلية والحواجب. كذلك زُينت أظافر العارضات بالغليتر باللونين الفضّي والأحمر. يمكنك الحصول على تأثير مشابه باستخدام ظلال لامعة بدلاً من الغليتر.
يمكنك في هذا السياق متابعة أجمل صيحات الجمال من عروض الأزياء الراقية لخريف 2023


لمسات حمراء

الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©


في عرض أرماني بريفيه Armani Privé ظهرت لمسات المكياج الأثيري والرومانسي من خلال اعتماد لون أحمر شفاه أحمر ومشرق، لتغدو طلة العارضات عصرية للغاية. وتم تصفيف الشعر بلفائف دقيقة في الجزء العلوي الأمامي من الرأس، فيما تألقت عارضات أخريات بوشاح أحمر رومنسي.


مكياج طبيعي


بدا المكياج ناعماً في عرض شانيل Chanel، مع ظلال عيون دخانية خفيفة وناعمة، مع تظليل الوجه بالكونتور الخفيف والشفاه باللون الوردي اللطيف. توزّعت التسريحات بين شعر منسدل أو لفة من الخلف وكعكة من الأمام، لمظهر جديد تماماً لتصفيفة الشعر الكلاسيكية.


سحنة سمراء وشفاه أومبريه


خطفت عارضات زهير مراد Zuhair Murad الأنظار لعدة أسباب، فقد بدت كلّ واحدة منهنّ أجمل من الأخرى، بتسريحة الكعكة التي أبرزت جمال المكياج وأناقة الأزياء. بدا المكياج غاية في الجاذبية من حيث اعتماد السحنة السمراء مع ظلال العيون الدخاني. وجاءت إطلالات أخرى لافتة بالشفاه الأومبريه، باختيار الأحمر، مع الأسود كمحدّد للشفاه.


ظلال ذهبية


يحتل اللون الذهبي المرتبة الأولى في مكياج إيلي صعب Elie Saab من حيث الأزياء، وبشرة العارضات المشرقة اللافتة بلونها الذهبي، ومكياج العيون الذي تميز بالظلال الذهبية البراقة، والتي تموضعت على الجفن المتحرك للعين لتظهر كثافتها وأناقتها.


جمال هندسي


في عرض أردازي ArdAzAei، بدا المكياج خفيفاً تماماً باستثناء كحل العينين الهندسي، الذي رسم بشكل واضح ولافت، ومنسّق باللون الأسود. أما التسريحات فأخذت بشكلها المعماري اتجاهاً أكثر حدة وجمالاً، لتناسب المرأة العصرية والجريئة.
بإمكانك أيضاً متابعة مكياج أبرز الصيحات الجمالية في اليوم الثاني للهوت كوتور 2024


Editors’ Choices
من اختياراتنا

مستحضرات من اختيارنا
  1. ظلال العيون: سكاتيرد لايت غليتر آي شادو من أورغلاس Hourglass, Scattered Light Glitter Eye Shadow.
  2. أحمر الشفاه: آيكون ذا فيل سمي مات ريفيلابل ليبستيك من فنتي بيوتي Fenty Beauty, Icon The Fill Semi-Matte Refillable Lipstick.
  3. أحمر الشفاه: ماتترانس ليبستيك إلسون من بات ماكغراث لابز Pat Mcgrath Labs, Mattetrance Lipstick Elson.
  4. آيلاينر: جيل مات من أنغلوت Inglot, Eyeliner Gel Matte.
  5. علبة بودرة الإشراق المعدنية: ديور باكستديج غلو فيس باليت من ديور Dior, Dior Backstage Glow Face Palette
  6. رموش اصطناعية: لاشيز 36 من ماك MAC, Lashes 36.
  7. بودرة الإشراق: تيراكوتا إنلومينور باودر من جيرلان Guerlain, Terracotta Enlumineur Powder.


لمزيد من اتجاهات الموضة والمكياج، شاهدي صيحات جمالية من أسبوع باريس للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2023-2024
الصور من موقع Launchmetrics/Spotlight©