شمة حمدان- الصورة من  حسابها على الانستغرام
شمة حمدان- الصورة من حسابها على الانستغرام
شمة حمدان- الصورة من  حسابها على الانستغرام
شمة حمدان- الصورة من حسابها على الانستغرام
شمة حمدان- الصورة من  حسابها على الانستغرام
شمة حمدان- الصورة من  حسابها على الانستغرام
2 صور

تطرح الفنانة الإماراتية شمة حمدان ألبومها الجديد "تخوفني"، اليوم، وسبق أن روَّجت له عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي بنشر مقطعٍ من الأغنية الرئيسة والتعليق عليها بالقول: "جهزوا المنبه على هذا الوقت. ألبوم تخوفني".
كذلك كتبت منشوراً آخر، جاء فيه: "مع المبدعين المخرج بسام الترك، والـ DOP سمير كرم خلف الكواليس 2 days left20.07.2023 ألبوم تخوّفني جاهزين؟".
وبثت أيضاً مقطع فيديو، وكتبت عليه: "البرومو الرسمي لألبوم تخوّفني على موعدنا 20.07.2023".

ألبوم تخوّفني

يضم عشر أغنياتٍ، هي "تخوفني، تحملني خطاك، كيفك، قتلت المشاعر، لا تبرر، مثل غيرك، وقت النوم، أتنفسك، ولا يهمك، ولهانة".
وكانت شمة، صرَّحت خلال مؤتمرٍ صحفي بأن 20 يوليو، سيكون موعد طرح "تخوّفني"، وهو من إشراف الملحن ياسر بوعلي، وتحديداً خلال وجودها في مدينة جدة بالمملكة العربية من أجل إحياء حفلٍ ضمن فعاليات "جولة المملكة 2023"، إحدى مبادرات الهيئة العامة للترفيه وبرنامج جودة الحياة، بمشاركة الفنانين عايض وعبدالله المانع. وقد غنَّت الفنانة الإماراتية في الحفل أشهر أعمالها، منها "حبيبي مو رومانسي"، و"أبي أفهم"، و"عاندة فيك"، و"وش كنت باقول"، و"أجر وعافية"، واختتمته بالأغنية الوطنية الحماسية "يا دار".

شمة حمدان في سطور

مغنيةٌ إماراتيةٌ من مواليد 28 أبريل 1994، وتتقن العزف على الآلات الموسيقية، خاصةً الوترية، مثل الجيتار والعود، ووصلت إلى المركز الثاني في برنامج المواهب "عرب جوت تالنت" في موسمه الثاني.
وُلدت في دبي، ووالدها هو حمدان الرئيسي، ووالدتها منيرة صفر التي أشرفت على موهبتها منذ أن كانت في الثامنة من عمرها، وعلَّمتها العزف، وساعدتها للانطلاق فنياً عبر موقع "يوتيوب".

حياتها الفنية

جاءت بدايتها في الفن بالعزف على آلة البيانو والجيتار في الثامنة من عمرها، وتحميل مقاطع عزفها وغنائها على "يوتيوب"، ثم اشتركت في برنامج المواهب "عرب جوت تالنت" لتحقق شهرةً جيدةً في الخليج والعالم العربي بوصولها إلى النهائيات، وانطلقت في عالم الغناء عبر طرح أغنية "يتامى"، ثم "وش كنت" باقول" اللتين حققتا نجاحاً كبيراً، كما أحيت عديداً من الحفلات الجماهيرية، ولُقِّبت من قبل معجبيها بـ "سفيرة الطفولة".