السعودية بالمركز الرابع عالمياً في تحقيق إيرادات فيلم "Oppenheimer" 

كريستوفر نولان يتحدث عن فيلمه Oppenheimer الجديد (Christopher Nolan speaks on stage about his movie Oppenheimer). مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP
كريستوفر نولان يتحدث عن فيلمه Oppenheimer الجديد (Christopher Nolan speaks on stage about his movie Oppenheimer). مصدر الصورة: VALERIE MACON / AFP
حقق فيلم "Oppenheimer" نجاحاً كبيراً بالمملكة العربية السعودية منذ بدء عرضه بدور السينما منذ يوم الخميس الماضي، حيث حققت السعودية المركز الرابع عالمياً بإيرادات الفيلم بحسب ما ذكره موقع deadline العالمي.

إيرادات "Oppenheimer" تتجاوز الـ3 مليون دولار بالسعودية


وقد وصلت إيرادات فيلم "Oppenheimer" منذ بدء عرضه بدور السينما في السعودية إلى ما يتجاوز الـ 3.9 مليون دولار بما يعادل 14.7 مليون ريال سعودي وبذلك تحتل المملكة العربية السعودية المركز الرابع عالمياً في تحقيق إيرادات الفيلم بعد شباك التذاكر المحلي للفيلم والذي يضم كل من أمريكا وكندا في المركز الأول، يتبعهما الهند وفرنسا في المركزين الثاني والثالث.

قصة الفيلم

تدور أحداث فيلم "Oppenheimer" حول مشروع حكومي أمريكي يدور حول إنشاء أسلحة نووية وأطلق عليه إسم "مشروع مانهاتن" في الفترة منذ عام 1942 إلى 1946 وكان "أوبنهايمر" هو المسئول عن تجميع القنبلة النووية.

وقد صُنف الفيلم بأنه فيلم حربي تدور أحداثه خلال 180 دقيقة مستعرضاً حياة الفيزيائي الأمريكي مخترع القنبلة الذرية أثناء الحرب العالمية الثانية، وهو المكلف حينها بإدارة مختبر لوس ألاموس وهو المسؤول عن مشروع "مانهاتن"، والمختص في البحث والتطوير في المجال ذاته، ويُعد المنتج لأول الأسلحة النووية، كما يسرد الفيلم تفاصيل حياة "أوبنهايمر"، وبعض الأسرار المرافقة له بحياته.
ويأتي الفيلم من إخراج كريستوفر نولان ومن بطولة كيليان مورفي. وكانا قد تعاونا في العديد من الأفلام السينمائية السابقة التي حققت نجاحاً كبيراً. ويجسد "كيليان" بالفيلم دوراً رئيسياً وهو شخصية "أوبنهايمر". كما يشارك في بطولة الفيلم عدد كبيرمن الفنانين وهم مات ديمون، إيميلي بلانت، رامي مالك، روبرت داوني جونيور، فلورنس بوغ.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»