منذر رياحنة ليس الأول.. مشاهير فاجئوا الجمهور بالظهور في الكليبات الغنائية

منذر رياحنة ولطيفة من كواليس أغنية طب أهو- الصورة من صفحة منذر رياحنة على إنستغرام
منذر رياحنة ولطيفة من كواليس أغنية طب أهو- الصورة من صفحة منذر رياحنة على إنستغرام
بعيداً عن المألوف في طريقة الأغاني المصورة، أو التي تُعرف باسم الكليبات الغنائية، قرر عددٌ من المطربين والمطربات الاستعانة بالنجوم والمشاهير من الوسَط الفني في أغانيهم المصورة؛ بدلاً من "الموديل"، سواء سيدات أو رجال، ومن خلال السطور الوجيزة التالية، سنتعرف على أبرز أسماء هؤلاء النجوم الذين كانت لهم بصمة في الكليبات الغنائية.

"مشاهير ونجوم أبطال في الأغاني المصورة"

ظهور مميز لمنذر رياحنة مع لطيفة


"طب أهو" هي أحدث أغاني الفنانة لطيفة، والتي طرحتها بطريقة الفيديو كليب منذ أيام، وقررت لطيفة أن تسلك طرقاً جديدة من خلال هذه الأغنية، وهو الاستعانة بالفنان منذر رياحنة ليقوم بالأداء التمثيلي أمامها في الأغنية؛ حيث ظهر في شخصية الحبيب، والذي تربطه علاقة عاطفية مع لطيفة خلال أحداث الكليب.

تعليق منذر رياحنة


ومن جانبه أعرب الفنان منذر رياحنة عن سعادته بهذه التجربة؛ واصفاً إياها بالـ"لطيفة".
ونشر منذر صوراً من كواليس الكليب، ظهر من خلالها برفقة لطيفة، وذلك عبْر صفحته الرسمية على "إنستغرام".. معلقاً: "تجربة لطيفة مع لطيفة.. كواليس أغنية طب أهو، مع الغالية لطيفة".

كلمات أغنية "طب أهو"

وحملت كلمات أغنية "طب أهو" في طيات معانيها جانباً من التحدي؛ خاصةً من الحبيب الذي تخلى عنه الشخص الذي تعلق به: "ليل يا عين يا عين يا ليل.. اخترت تفارق بمزاجك.. وفاكرني هموت موت وأحتاجك.. لا لا يا حبيبي ذكاءك خانك ركّز واسمعني.. أنا أجمد منك بمراحل.. عربيتي وهطلع ع الساحل".
"طب أهو" من كلمات عصام شعبان، وألحان مصطفى الشعيبي، ومن إخراج جميل جميل المغازي.

ديو عربي هندي.. بين سعد لمجرد والممثلة الهندية "جينيفر ونجت"


استعان المطرب سعد لمجرد في كليب أغنيته الجديدة، والتي حملت اسم "قولي متى- GuliMata" بالممثلة الهندية جينيفر ونجت.
وتم تصوير هذه الأغنية في الهند، ومن خلالها قدّم سعد لمجرد قصة مستمدة من حكايات الحب التاريخية، وجسّد فيها دور الحبيب الذي يتحدى كل المخاطر؛ لإنقاذ حبيبته الأميرة من القصر، بعد أن أجبرها والدها الملك على الزواج من أحد الأمراء الأثرياء.

"تجارب سابقة"

ماجد المهندس وأمل العوضي في "ياللي أحبك موت"

"ياللي أحبك موت" هي الأغنية التي طرحها ماجد المهندس منذ 3 سنوات، وذلك بطريقة الفيديو كليب، إلا أن المميز في هذا العمل، هو الاستعانة بالفنانة الكويتية أمل العوضي في الكليب، والذي دارت أحداثه في إطار رومانسي بينهما.
ويقول مطلع الأغنية: "ياللي أحبك موت.. بالله كيف أعمل دام الكلام سكوت.. بالله لا تبخل اضحك وقلي سم.. وللي تبيه يتم".
الأغنية من كلمات الأمير فهد بن خالد، وألحان الموسيقار الدكتور طلال.

جورج وسوف يستعين بنجوم التمثيل في أغنية "بيتكلم عليا"


"بيتكلم عليا" هي إحدى الأغاني الناجحة للمطرب "جورج وسوف"، والتي طرحها العام الماضي بطريقة الفيديو كليب، وفي هذه الأغنية تعاون مع جورج مجموعة من الممثلين رأسهم الفنان عابد فهد، وعبد المنعم العمايري، وزينة مكي، ومن إخراج إيلي سمعان، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان زياد برجي.
وجاءت فكرة تصوير الأغنية قريبة أو شبيهة من فكرة الأفلام القصيرة، حول قصة صديقين تفرقهما سيدة ويلتقيان بعد سنوات في حفل لجورج وسوف، وهنا تتجدد مع هذا اللقاء ذكريات الماضي التي جمعتهما.
وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: "بيتكلم عليا ويقول فيا وفيا.. وأنا عمري ما حبيت سيرته غير بخير.. يلي ما عمريش جرحته سايبه يغلط براحته".

عمرو دياب و"دينا الشربيني" في "أماكن السهر"

وكان ظهور الفنانة دينا الشربيني في أغنية "أماكن السهر" للفنان عمرو دياب، بمثابة مفاجأة لمحبيه وجمهوره الذين اعتادوا على رؤيته في أغانيه المصورة، سواء بمفرده أو بتواجده مع فتاة "موديلز".
وحظيت هذه الأغنية باهتمام كبير لعدة عوامل، أبرزها: هو عرضها على الشاشات بالتزامن مع قصة الحب التي كان يعيشها الثنائي على أرض الواقع، وجاءت كلمات الأغنية معبّرة عن قصة حبهما: "في أي مكان فيه عيون باصين حواليه.. وياعيني أول ما يبان الكل بيجري عليه.. ده جواب بان من العنوان اقروا المكتوب في عينيه.. في أماكن السهر أنا قمري طلع واتشهر.. والناس يقلقوا لو ظهر بيغطي ع الحلوين".
وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».