اليوم ينطلق فيلم ترافيس سكوت الجديد..شاهدوا الفيديو الترويجي

ترافيس سكوت Travis Scott (مصدر الصورة: CHRISTOPHE SIMON / AFP)
ترافيس سكوت Travis Scott (مصدر الصورة: CHRISTOPHE SIMON / AFP)

ينطلق اليوم في 27 يوليو/ تموز 2023 فيلم النجم العالمي ترافيس سكوت الجديد والذي يحمل عنوان CIRCUS MAXIMUS وتشارك في إخراجه وكتاباته والعمل عليه مع كل من هارموني كورين واسبار نوي، ونيكولاس ويندينج ريفن، إضافة إلى فالديمار جوهانسون، وكليل جوزيف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by flame (@travisscott)


وقد نشر النجم الفيديو الترويجي الخاص بالفيلم على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وأرفقه بتعليق كتب فيه :"لا يمكنني أن أصدق أننا أخيرًا انتهينا، فيلم CIRCUS MAXIMUS في دور العرض يوم 7/27".

إلغاء حفل ترافيس سكوت في الأهرامات


وفي سياق منفصل، وبعد الكثير من التجاذبات والتصريحات، انتهت قضية حفل النجم ترافيس سكوت، والتي كان مقرراً إقامته أمام الأهرامات في مصر في 28 يوليو/تموز الحالي، وتم الإعلان رسمياً عن إلغاء الحفل.
وقد أصدرت الشركة المنظمة للحفل بياناً عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه: "نأسف لإبلاغكم بأنه تم إلغاء العرض، الذي كان من المقرر إقامته في 28 يوليو في أهرامات الجيزة في مصر".
وتابع البيان: "لسوء الحظ، وعلى الرغم من الجهود الجبارة التي بُذلت في الاستعداد إليه، فقد أدت مشاكل الإنتاج المعقدة إلى عدم إمكانية إقامة الحفل".
كما لفت البيان إلى أنه بإمكان استرداد ثمن تذاكر الحفل، وأضاف: "نتفهم أن هذا الخبر مخيب للآمال وليست النتيجة التي يرغب فيها أي منا؛ لذلك نعتذر بشدة عن أي إزعاج قد يكون نتج عن هذا الإلغاء، ونقدر تفهمكم للأمر".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»