زواج ميشيل يوه بعد خطوبة دامت لأكثر من 19 عاماً

تزوجت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار أفضل ممثلة؛ ميشيل يوه، بعد خطوبة استمرت 6992 يوماً، أي أكثر من 19 عاماً. تزوجت الممثلة، البالغة من العمر 60 عاماً، من حبيبها منذ فترة طويلة، الرئيس التنفيذي السابق لـFerrari؛ جان تود، في حفل حميم في جنيف يوم الخميس، بعد 19 عاماً من اقتراح العريس لأول مرة.

بطاقة دعوة وصور الزفاف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Felipe Massa (@massafelipe)

وجاء في بطاقة دعوة زفاف الزوجين التي نشرها سائق الفيراري السابق للفورمولا 1؛ فيليبي ماسا، الذي كان من بين الحضور المدعوين في حفل الزفاف: "التقينا في شنغهاي يوم 4 يونيو 2004. في 26 يوليو 2004، اقترح J.T، في إشارة لجان تود، الزواج من M.Y، في إشارة لميشيل يوه، وقالت نعم. اليوم بعد 6992 يوماً في 27 يوليو 2023 في جنيف، محاطان بالعائلة والأصدقاء المحبين، يسعدنا الاحتفال بهذه اللحظة الخاصة معاً!"

شارك ماسا أيضاً مجموعة مختارة من الصور للزوجين السعداء وأحبائهما، بما في ذلك صورة سيلفي أظهرته مع العروس والعريس، وتمثال يوه لأفضل ممثلة أوسكار لعام 2023 عن دورها في فيلم Everything Everywhere All at Once.

وأظهرت صورة أخرى الممثلة وهي ترتدي بلوزة حريريًة باللون الكريمي وتنورة كريمية مزينة بشراشيب تقف بجانب زوجها وماسا وضيوف حفل الزفاف داخل مبنى جينيفان مزخرف. كما تضمنت مجموعة الصور الحلوة لقطات ليوه في زي زفاف مختلف- فستان من الدانتيل. في إحدى الصور، تبتسم ميشيل وتود وتحتضنه، بينما ظهر تمثال الأوسكار الذهبي الخاص بها كضيف في مقدمة الصورة.

وكتب سائق الفورمولا 1 في التسمية التوضيحية لمنشوراته على إنستغرام: "زواج سعيد جان تود وميشيل يوه. أحبكما كثيراً". مع إضافة رمزين تعبيرين للقلب الأحمر. هذا ولم تشارك الممثلة وزوجها بعد أي تفاصيل عن حفل زفافهما على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما.
قد ترغبين في مشاهدة ريهانا وهي تظهر حملها في حفل توزيع جوائز الأوسكار

ميشيل يوه وجائزة الأوسكار

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dior Official (@dior)

يأتي يوم يوه الخاص بعد أن أصبحت النجمة المولودة في ماليزيا أول امرأة آسيوية في التاريخ تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة في مارس. وقالت للصحفيين بعد فوزها الكبير: "هذه في الواقع لحظة تاريخية، ويجب أن أشكر الأكاديمية على الاعتراف بالتنوع واحتضانها والتمثيل الحقيقي". وأضافت: "أعتقد أن هذا شيء عملنا بجد من أجله لفترة طويلة جداً، والليلة كسرنا هذا السقف الزجاجي. "لقد قمت بإخراجه وحطمته، ونحن بحاجة إلى هذا لأن هناك الكثير ممن شعروا بأنهم غير مرئيين، غير مسموعين". وتابعت قائلة: "لا يقتصر الأمر على الجالية الآسيوية فقط. هذا من أجل المجتمع الآسيوي وأي شخص تم تحديده على أنه أقلية".

وفي الحفل نفسه، ألقت النجمة كلمة مثيرة بعد فوزها بجائزة الأوسكار، قالت فيها: "شكراً لكم. بالنسبة لجميع الأولاد والبنات الصغار الذين يشاهدونني الليلة، فهذه منارة للأمل والاحتمالات. هذا دليل على أن الحلم الكبير، والأحلام تتحقق. أي شخص يخبركم أنكم تجاوزتم موعد ما.. لا تيأسوا أبداً". وتابعت قائلة: "لم أكن لأقف هنا الليلة بدون دانيلز، بدون A24، بدون فريق الممثلين وطاقمي المذهلين، بدون كل من شارك في ك Everything Everywhere All at Once". وقالت عن والدتها: "يجب أن أكرس هذا لأمي، كل الأمهات في العالم، لأنهن حقاً بطلات خارقات. وبدونهن لن يكون أي منا هنا الليلة. إنها تبلغ من العمر 84 عاماً، وأنا آخذ هذا المنزل إليها. إنها تشاهد الآن، في ماليزيا مع عائلتي وأصدقائي. أحبكم يا رفاق، وأنا أحضر لكم هذا إلى المنزل. وأيضاً لعائلتي الممتدة في هونغ كونغ حيث بدأت حياتي المهنية. شكراً لكم حتى أكون هنا اليوم".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»