ما هي الأبراج النارية وصفاتها الإيجابية وعيوبها السلبية؟

الأبراج النارية
ما هي الأبراج النارية وصفاتها الإيجابية وعيوبها السلبية؟ (المصدر: AdobeStock)
صفات الأبراج النارية
يتسم مواليد الأبراج النارية بشخصية قوية وقيادية (المصدر: AdobeStock)
الأبراج النارية
صفات الأبراج النارية
2 صور

تشترك علامات الأبراج النارية في صفات مشتركة تتمثل في الحيوية والحماس والرغبة في العمل في حياتهم. إنهم لا يخشون التعبير عن مشاعرهم وغالباً، ما يُنظر إليهم على أنهم مجازفون وجريئون. كما هو الحال مع جميع علامات الأبراج، يمكن أن تختلف الشخصيات الفردية اختلافاً كبيراً بسبب التأثيرات الفلكية الأخرى وتجارب الحياة. توجد ثلاث علامات نارية في دائرة الأبراج وهي: الحمل والأسد والقوس، ولكل منها خصائصها المميزة. تابعي مع "سيدتي.نت"، وتعرفي على الأبراج النارية وصفاتها الإيجابية والسلبية.

مميزات وعيوب الأبراج النارية

يتسم مواليد الأبراج النارية بشخصية قوية وقيادية (المصدر: AdobeStock)

برج الحمل

ينتمي برج الحمل إلى الأبراج النارية وأكثرها كبرياءً وتمرداً. يُعرف بصفاته القيادية القوية والجريئة. فهو صاحب شخصية ديناميكية وحازمة وحتى مغامرة. جرأته وتصميمه يجعلان منه قائداً بالفطرة. مليء بالطاقة والحماس ويفضل شق طريقه واتخاذ قراراته دون الاعتماد المفرط على الآخرين. مستقل بشدة ولا يخشى مواجهة التحديات وجهاً لوجه. لديه طبيعة تنافسية ويتمتع بكونه في طليعة أي نشاط أو مشروع. ومع ذلك، يمكن أن يكون غير صبور ومندفع في بعض الأحيان. إنه يحب رؤية النتائج بسرعة وقد يصاب بالإحباط بسبب التأخير أو عدم الكفاءة. يزدهر في المواقف التي يمكنه فيها استعراض مهاراته والخروج منتصر. يقدر الصدق والاستقامة. إنه يتحدث بأفكاره ويمكن أن يظهر أحياناً على أنه فظاً. عواطفه شديدة ويمكن أن تشتعل عندما يشعر بالتحدي أو الإحباط. يميل إلى امتلاك نظرة إيجابية للحياة. حتى عند مواجهة العقبات، فإنه يحتفظ بالأمل ويعتقد أنه قادراً على التغلب على أي محنة. مخلص بشدة لأصدقائه وأحبائه. سوف يدافع عن أولئك الذين يهتم بهم ويحميهم من الأذى. قديهمك الاطلاع على شخصية برج الحمل في الحب، قدتجعلك تغرمين به.

برج الأسد

من الأبراج النارية، برج الأسد الذي يتسم بشخصيته الجذابة والواثقة ولديه شعور قوي بقيمة الذات. يتمتع بحضور آسر وجذاب. يعدّ من الأبراج الأكثر ويحب أن يكون مركز الاهتمام. قد يعاني أحياناً من احتياجه إلى الإعجاب والتقدير المستمر. لديه شعور قوي بقيمة الذات ويفخر بإنجازاته. يُعرف بأنه كريماً وطيب القلب ويستمتع بالعطاء. غالباًً ما يبذل قصارى جهده لمساعدة الأصدقاء والأحباء والمحتاجين. إنه مخلص بشدة لأصدقائه وأحبائه ويتوقع نفس المستوى من الولاء في المقابل. بمجرد أن يضع الأسد نصب عينيه هدفاً ما، فإنه يصمم على تحقيقه. لديه إرادة قوية ولا يمكن بسهولة ردعه من خلال العقبات. يعتبر من أكثر الأبراج تفاؤلاً في الحياة. يشع بالحماس ويلهم الآخرين لرؤية الجانب المشرق للأشياء. يتميز بطبيعة معبرة ويتوق إلى الاهتمام والتقدير. يزدهر عندما يتلقى الإعجاب والثناء على إنجازاته. يحمي أحبائه وسيدافع عنهم بشدة من أي تهديد محتمل. لديه متعة الحياة ويستمتع بالمشاركة في مختلف الأنشطة والفعاليات الاجتماعية. يمكن أن يكون عنيداً ومقاوماً للتغيير، خاصةً عندما يتعلق الأمر بمعتقداته وآرائه. إلى ذلك، هذه أسرار برج الأسد التي لا يفصح عنها... قدتفاجئك معرفتها.

برج القوس

أما ثالث الأبراج النارية، فهو برج القوس. يُعرف بشخصيته المغامرة والفلسفية. يتمتع بحب عميق للمغامرة والاستكشاف. لديه رغبة قوية في السفر والتعرف على الثقافات المختلفة وتجربة أشياء جديدة. لديه تفاؤل فطري ونظرة إيجابية للحياة. إنه يميل إلى التفاؤل حتى في المواقف الصعبة. يُعرف بانفتاحه واستعداده لاحتضان أفكار ووجهات نظر جديدة. إنه فضولي ويستمتع بالتعلم عن مواضيع متنوعة. غالباً ما ينجذب إلى الأمور الفلسفية ويسعى إلى فهم المعنى الأعمق للحياة والكون. يتحدث بأفكاره ويقدر نفس مستوى الصراحة من الآخرين. إنه كريم وطيب القلب وعلى استعداد لتقديم يد العون للمحتاجين. يتمتع بفائض من الطاقة ويستمتع بالبقاء نشيطاً وقد يكون لديه حب للرياضة والأنشطة في الهواء الطلق. يمكن أن يكون عرضة للقلق. إنه يبحث باستمرار عن تجارب جديدة وقد يشعر بالملل من المواقف الروتينية أو الراكدة. نظراً لطبيعته المباشرة، قد يظهر أحياناً على أنه صريح أو عديم اللباقة. قد يحتاج إلى الانتباه لكيفية تأثير كلماته على الآخرين.

بعدما اطلعت على ما هي الأبراج النارية وصفاتها؟ ما رأيك التعرف إلى توافق الأبراج النارية في الحب؟