أنجوس كلاود اشتهر بمسلسل Euphoria بمشوار مهني قصير

أنجوس كلاود Angus Cloud ( مصدر الصورة: Michael Tran / AFP)
أنجوس كلاود Angus Cloud ( مصدر الصورة: Michael Tran / AFP)

بعد إعلان خبر وفاة الممثل الأمريكي الشاب أنجوس كلاود عن عمر لم يناهز الـ25 عاماً، تصدر اسمه واسم مسلسل Euphoria الذي اشتهر فيه مواقع التواصل الاجتماعي.

دور أنجوس كلاود في مسلسل Euphoria

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angus Cloud (@anguscloud)


تدور أحداث مسلسل Euphoria حول مجموعة من المراهقين في المرحلة الثانوية، وهو للمخرج والكاتب سام ليفنسون.
وتدور قصة المسلسل بقالب غير تقليدي؛ إذ يعكس أفكار هذه الفئة العمرية بالطريقة التي يتخيلون بها أنفسهم، كما يطرح العديد من القضايا الأخرى في الحياة التي تدخل في العلاقات الإنسانية، والعلاقات العاطفية، والأمور والتحديات التي تواجه الشباب في عمر المراهقة.
ومسلسل Euphoria الذي تقوم ببطولته زيندايا وقدم منه موسمان حقق نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية، وقد لعب أنجوس كلاود دور "فيزكو Fezco"، في موسمي مسلسل من عام 2019 وحتى عام 2022، وكان من ضمن الشخصيات المفضلة للمشاهدين لولائه للبطلة ومساعدته للآخرين.
وكان من المفترض له الظهور في فيلم رعب مع ميليسا بيريرا، وكاثرين نيوتون ودان ستيفينز، إلا أن مشواره المهني انتهى بشكل سريع وبطريقة مأساوية إذ غاب عن عالمنا بعمر صغير.

بيان صناع مسلسل Euphoria


وبعد انتشار الخبر الصادم، نشرت صفحة المسلسل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بياناً نعت فيه النجم جاء فيه: "نشعر بحزن كبير لوفاة أنجوس كلاود قد كان موهوباً للغاية وكان جزءاً محبوباً من عائلة شبكة HBO ومسلسل Euphoria. نتقدم بأحر التعازي لأصدقائه وعائلته في هذا الوقت العصيب".

وفاة أنجوس كلاود

فارق الممثل الأمريكي الحياة عن عمر لم يناهز الـ25 عاماً وبعد مرور أسبوع فقط على وفاة والده.
وعثر على نجم مسلسل Euphoria في منزل عائلته في أوكلاند - كاليفورنيا، حيث اتصلت والدته على الفور بخدمة الطوارئ للإبلاغ عن الحادثة، وقد تم تشخيص الوفاة في مكانه.
وقالت والدته إن أنجوس كان يعاني من صحته النفسية مؤخراً وقد أطلع عائلته على الأمر، خاصة بعد وفاة والده قبل أسبوع، إذ إنه لم يتحمل الحزن وألم الفراق.
تابعوا المزيد: وفاة النجم أنجوس كلاود عن 25 عاماً وبعد أسبوع من وفاة والده

بيان العائلة

وأصدرت العائلة بياناً عبر موقع TMZ جاء فيه: "بقلب مكسور كان علينا أن نقول وداعاً لإنسان رائع اليوم، كان فناناً وصديقاً وأخاً وابناً، كان أنجوس مميزاً لنا جميعاً من نواحٍ عديدة".
كما جاء في البيان: "الأسبوع المنصرم دفن والده وعانى بشدة من هذه الخسارة، والشيء الوحيد الذي يجعلنا نشعر بالراحة في هذا الوقت هو معرفة أن أنجوس قد اجتمع الآن مع والده، الذي كان أفضل صديق له".
كما أشارت العائلة في البيان إلى أن الممثل كان منفتحاً بشأن معركته مع الصحة النفسية والعقلية، وأنها تأمل أن تكون وفاته كمنبه لآخرين بأنهم ليسوا وحدهم ويجب ألا يواجهوا هكذا ظروف لوحدهم وبصمت.
وطلبت العائلة أن يتذكر العالم الراحل على أنه كان يحب الجميع ويحب الضحك ويملك روح الدعابة، كما طالبت بمنحها الخصوصية في هذا الوقت وبعد الخسارة الكبيرة.
عائلة كلاود لم تذكر سبب الوفاة أبداً في بيانها، لكن مصدراً مقرباً من العائلة ذكر أن النجم كان لديه أفكار غريبة حول الموت منذ أن عاد من أيرلندا؛ حيث شارك هناك في جنازة والده، وقد استقر بعد عودته في منزل أسرته في محاولة لتخطي وضعه لكن على ما يبدو أنه فشل في ذلك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»