يسرا تُعلن وفاة حماتها والدة الفنان الراحل هشام سليم

يسرا - الصورة من حسابها على الفيس بوك
يسرا - الصورة من حسابها على الفيس بوك
أعلنت الفنانة يسرا وفاة حماتها السيدة زينب لطفي زوجة الفنان ولاعب كرة القدم الراحل صالح سليم، ووالدة الفنان الراحل هشام سليم، ووالدة زوجها خالد سليم، كما أعلنت الفنانة يسرا بأن العزاء سيتم إقتصاره على الجنازة فقط.

يسرا تتلقى العزاء من أصدقائها الفنانين


وكانت كتبت يسرا عبر حسابها على "إنستغرام" قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفت إلى رحمة الله تعالى والدة زوجي السيدة زينب لطفي حرم المرحوم الكابتن صالح سليم ووالدة كل من خالد صالح سليم والمرحوم هشام صالح سليم، تغمدها الله بواسع رحمته وألهمنا جميعا الصبر والسلوان.. العزاء يقتصر على الجنازة فقط".

وحرص عدد كبير من أصدقاء الفنانة يسرا من نجوم الفن على تقديم التعازي وجاء من ضمنهم الفنانة هند صبري، الفنانة إسعاد يونس، الفنانة مي كساب، الفنان إدوارد والفنانة وفاء عامر.

وفاة والدة هشام سليم بعد 11 شهراً من رحيله

يُذكر أن وفاة السيدة زينب لطفي جاءت بعد مرور 11 شهر من رحيل نجلها الفنان هشام سليم، حيث كان قد أُعلن نبأ وفاته في 22 سبتمبر العام الماضي عن عمر ناهز 64 عامًا. بعد صراع طويل مع مرض السرطان.
وكان قد أعلن الفنان الراحل هشام سليم، فى مايو 2022، عن إصابته بمرض السرطان من خلال تسجيل صوتي له تم عرضه في أحد البرامج، وكانت شُيعت جنازة الفنان الراحل هشام سليم من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد في 6 أكتوبر بحضور عدد كبير من النجوم، وأعلنت أسرته الاكتفاء بقبول العزاء أمام المقابر تنفيذا لوصيته بعدم إقامة سرادق عزاء له بعد وفاته.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»