رسمات أيلاينر ريترو لصيف 2023 مواكبة لأبرز صيحات المكياج

صيحات الأيلاينر من عرض دار Celia Kritharioti لصيف 2023 (المصدر: ©Spotlight/Launchmetrics)
صيحات الأيلاينر من عرض دار Celia Kritharioti لصيف 2023 (المصدر: ©Spotlight/Launchmetrics)

رسمات أيلاينر ريترو لصيف 2023، تُبرز جمال عينينك وتعزز من جاذبيتها، كما وتضفي على إطلالتك سحراً لافتاً. إذا كنت من محبات رسمات الأيلاينر وترغبين في مواكبة أبرز صيحات مكياج العيون، إليك أجمل رسمات أيلاينر ريترو لصيف 2023، لتستوحي منها ما يرضيك.

أجمل رسمات الأيلاينر مستوحاة من عروض الأزياء لصيف 2023

رسمات أيلاينر ريترو لصيف 2023، بأساليب متنوعة تناسب جميع الأذواق وتتلاءم مع جميع المناسبات والإطلالات، سواء النهارية أو المسائية.

أيلاينر ريترو مجنح ناعم

رسمة أيلاينر مجنح من عرض دار Celia Kritharioti (المصدر: ©Spotlight/Launchmetrics)

من رسمات أيلاينر ريترو لصيف 2023، التي برزت بشكل لافت في عروض الأزياء للهوت كوتور، لا سيما عرض دار Celia Kritharioti. رسمة الأيلاينر الريترو بأسلوب رفيع على طول خط الجفون العلوية والسفلية. كل ما عليك فعله هو تمرير خط أيلاينر باللون الأسود وسحبه على كامل الجفون العليا للعينين بشكل ناعم وطويل ورسم خط أيلاينر ناعم ورفيع على طول خط الجفون السفلية، وسحبه إلى نهاية العين ليشكل حرف V مع الخط الآيلاينر للجفون العلوية. قد يهمك التعرف إلى الأيلاينر المجنح المثالي حسب شكل عينيك؟

أيلاينر ريترو رفيع جداً

رسمة أيلاينر رفيع من عرض دار Nardos لصيف 2023 (المصدر: ©Spotlight/Launchmetrics)

ربما تفضلين اعتماد المكياج الناعم والخفيف، ما عليك سوى اعتماد صيحة الأيلاينر الريترو الرفيع جداً، وذلك من خلال رسم خط أيلاينر رفيع جداً على طول الجفون العلوية ومده نحو نهاية الحاجب على طريقة عارضة دار Nardos.

أيلاينر مسحوبة على طول الجفون

صيحات الأيلاينر من عرض دار Celia Kritharioti لصيف 2023 (المصدر: ©Spotlight/Launchmetrics)

تعدّ رسمة الأيلاينر المسحوبة على طول خط الجفون العلوية فقط، من الصيحات التي لاقت رواجاً في الحقبة الثمانينية. وها هي اليوم، تتصدر صيحات مكياج العيون، إذ كان لافتاً بروزها في العديد من عروض الهوت كوتور لصيف 2023. لا تترددي في اعتماد هذه الصيحة، لا سيما إذا كانت عينيك صغيرتين، فهي تضفي المزيد من الاتساع عليها وتجعلها تبدو أكثر جاذبية. اعتمديها على غرار عارضة دار Celia Kritharioti من خلال رسم خط أيلاينر عريض على طول خط الجفون العلوية ومده حتى نهاية الحاجب.

أيلاينر ريترو مجنح مبتكر

رسمة أيلاينر مبتكرة من عرض دار Valli لصيف 2023 (المصدر: ©Spotlight/Launchmetrics)

من صيحات رسمات ايلاينر ريترو لصيف 2023، وأكثرها ابتكاراً صيحة الأيلاينر المجنحة بأسلوب مفتوح على حدود زاوية العين الخارجية على طريقة عارضة دار Valli. كوني السباقة في مواكبة أبرز صيحات موضة الأيلاينر، وزيني عينيك بهذه الصيحة الجمالية. وطبقيها من خلال رسم خط أيلاينر عريض باللون الأسود على طول خط الجفون العلوية ومده بأسلوب مجنح حتى نهاية الحاجب. ورسم خط أيلاينر آخر باللون الأبيض تحت خط الأيلاينر الأسود، مع الحرص على ترك مسافة بين الخطين. ثم، ارسمي خط كحل باللون الأسود ابتداءاً من نصف خط الجفون السفلية حتى نهايتها.


بعدما اطلعت على رسمات أيلاينر ريترو لصيف 2023، ما رأيك التعرف إلى الكحل المناسب لك حسب لون بشرتك ولون عينينك؟