تنسيق الجمبسوت الكلاسيك لإطلالة عصرية بلمسات راقية

تنسيق الجمبسوت الكلاسيك من أنييس بي «Agnes B» (الصورة من موقع  Launchmetrics/Spotlight ©)
تنسيق الجمبسوت الكلاسيك من أنييس بي «Agnes B» (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
الجمبسوت الكلاسيك من إميليو بوتشي «Emilio Pucci»
الجمبسوت الكلاسيك من إميليو بوتشي «Emilio Pucci» (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
الجمبسوت الكلاسيك من ليلي بلان «Lili Blanc»
الجمبسوت الكلاسيك من ليلي بلان «Lili Blanc» (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©)
تنسيق الجمبسوت الكلاسيك من أنييس بي «Agnes B» (الصورة من موقع  Launchmetrics/Spotlight ©)
الجمبسوت الكلاسيك من إميليو بوتشي «Emilio Pucci»
الجمبسوت الكلاسيك من ليلي بلان «Lili Blanc»
3 صور

تصدر تنسيق الجمبسوت الكلاسيك موضة صيف 2023؛ إذ يمنح المرأة إطلالة عملية تجمع بين الأناقة والراحة سواء كان بقصة ذات أرجل واسعة ومن دون أكمام أو حتى مع طيات البليسيه الجذابة.
هذه القطعة من الأزياء والتي نالت اهتمام الماركات العالمية تعتبر بمنزلة الجوكر في خزانة ثياب المرأة العصرية؛ حيث إنها تُعَد خياراً ملائماً للمناسبات والأنشطة المختلفة، على سبيل المثال يمكن الحصول على إطلالة أنيقة تناسب العمل والحفلات من خلال تنسيقها مع صندل ذي كعب عالٍ، كما باستطاعتكِ الحصول على إطلالة كاجوال تناسب أنشطة الحياة المنوعة من خلال تنسيقها مع حذاء رياضي.

تنسيق الجمبسوت الكلاسيك من مينشين توماس «Menchen Tomas» «الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©»

تنسيق الجمبسوت الكلاسيك لشكل جميل ومختلف

الجمبسوت الكلاسيك من رالف لورين «Ralph Lauren»
الجمبسوت الكلاسيك من رالف لورين «Ralph Lauren» -الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©
 

ترغب السيدة دائماً في التأنق والظهور بأفضل شكل ممكن؛ لذلك يُعتبرالجمبسوت الكلاسيك من أفضل القطع التي من الممكن أن يتم ارتداؤها والحصول على المظهر الجميل والمناسب الذي يكون رائعاً. هذا، وقد برز العديد من الإستايلات المختلفة التي تفضلها العديد من السيدات؛ إذ إن الجمبسوت هو من القطع الجميلة التي ترتديها العديد من السيدات خاصة أنه تُوجد منه ألوان وتصميمات عديدة ومتنوعة، التي يمكنكِ اختيار منها الكثير من أجل الحصول على الشكل المثالي.
يُعتبر الجمبسوت الكلاسيك من أفضل الموديلات؛ لأنه من الممكن ارتداؤه في المناسبات المختلفة والسهرات والحفلات والمشاوير المسائية الجميلة مع اقتناء حقيبة اليد المناسبة والإكسسوارات، كما يُعَد الحذاء أهم قطعة، الذي من الأفضل أن تختاريه بالكعب العالي لإعطاء شكل جميل ومختلف.
لا شك أن موضة الملابس تختلف في كل عام وتنتشر الموضة الجديدة بين الناس، ونلاحظ أن الجمبسوت الكلاسيك من أحدث خطوط هذه الموضة التي نالت إعجاب السيدات؛ فقام المصممون بابتكار تصميمات جديدة ومتنوعة منه؛ حتى تختار كل سيدة المناسب منه لها.
ننصحكِ باللجوء إلى هذا الموديل من علامة ليلي بلان «Lili Blanc» بلونه الأحمر المنعش من أجواء الصيف، نسقيه مع حذاء مغلق من الأمام باللون الأسود اللامع لمظهر أنثوي أنيق بامتياز.

الجمبسوت الكلاسيك من ليلي بلان «Lili Blanc»-الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©

بدأ الجمبسوت في الظهور في الدول الأوروبية، وأصبح موضة منتشرة بين الناس، وبعد ذلك بدأ بالظهور في الدول العربية، ونظراً لزيادة عدد المهتمات بالموضة؛ ظهرت صيحة موضة الجمبسوت الكلاسيك الذي يمكنكِ تنسيقه مع الحذاء بالكعب الخفيف أو الرياضي أو الكونفرس، وليس الحذاء ذا الكعب العالي.
اعتمدي هذا التصميم من دار سيرجيو هدسون «Sergio Hudson» بلونه الأخضر الفخم، مع حزام محدد على الخصر؛ لطلة عصرية ومتجددة خلال أوقاتكِ الصيفية الحارة.

الجمبسوت الكلاسيك من سيرجيو هدسون «Sergio Hudson» -الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©


تعرفي إلى الجمبسوت على طريقة أنغام وهدى الإتربي للعروس العصرية

تنسيق الجمبسوت الكلاسيك حسب جسمكِ

الجمبسوت الكلاسيك من إميليو بوتشي «Emilio Pucci» -الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight ©

تتعدد موضة الجمبسوت ، ومنها الجمبسوت الكاجوال المناسب للمشاوير النهارية والعمل، وبعد انتشار موضة الجمبسوت للسهرات والمناسبات المسائية بدأ المصممون بتصميم أشكال جمبسوت كلاسيك واسعة؛ حتى تشعركِ بالراحة في الحركة، ويمكنكِ أن تقومي بارتداء الكارديجان فوق الجمبسوت لمنحكِ الحركة من دون قلق، كما يمكنكِ ارتداء الجمبسوت في أكثر من موسم من خلال تغيير الكارديجان؛ ففي فصل الصيف يكون الكارديجان شيفوناً أو حريراً، أما في فصل الشتاء يكون الكارديجان صوفاً أو قطيفة.
إلجئي إلى هذا الموديل من دار إميليو بوتشي «Emilio Pucci» بألوانه الفرحة؛ لقضاء أوقات سعيدة مع صديقاتكِ خلال صيف 2023، كما باستطاعتكِ تنسيقه مع صندال صيفي مفتوح باللون الأبيض حسب ذوقكِ لمنحكِ إطلالة رائعة وجميلة ومميزة.
على الرغم من أن الجمبسوت الكلاسيك عبارة عن قطعة واحدة؛ فإن الكثير من الفتيات قد يتحيرن في اختيار القطع الأخرى وتنسيقه بأكثر من طريقة؛ لذلك اختاري ما يلائم شكل جسمكِ، فإذا كنتِ ممتلئة قليلاً مثلاً؛ يمكنكِ اختيار جمبسوت بقصة واسعة من عند الخصر وحتى أسفله، وأجمل شيء يميز الجمبسوت الكلاسيك أنه يمكن ارتداؤه كقطعة كاجوال أو سواريه حسب نوع القماشة والقصة.
تابعي من خلال هذا الرابط،كيف نسقت النجمات الجمبسوت في إطلالاتهن للسهرات؟