سمية الخشاب تكشف لـ"سيدتي" سر رقصات أغنيتها "أركب على الموجة"

أعد اللقاء للنشر- خلدون عليا

أكدت النجمة المصرية سمية الخشاب أن المنتج بلال صبري هو من حمّسها لأغنيتها الجديدة "أركب على الموجة" حيث وعدها بأنها ستدخل الترند وتكون أغنية مميزة.

سمية الخشاب: هكذا أتت فكرة الأغنية

وعن كيفية اختيار الأغنية قالت سمية الخشاب في حديث لكاميرا "سيدتي": "كنا نقوم بتصوير فيلم "التاروت" فقال لي المنتج بلال صبري أنت لديك صوت جميل ولديك ألبوم في السابق، ولكن الآن أنت كسولة".

وأضافت: "قلت للمنتج بلال صبري أريد أغنية مختلفة وتترك أثرًا كبيرًا فطلب مني أن أترك الأمر ووعدني أن تكون الأغنية ترند.. وبالفعل تم إرسال الأغنية لي وطلب مني أن أسمعها فوجدتها أنها تناسب أجواء الصيف والفرح وأنها مختلفة وجريئة وتشبهني وحتى الكليب جعلني أخرج الطفل الذي بداخلي".

المقطع الترويجي حقق ملايين المشاهدات

وعن رد فعل الجمهور وتفاعله مع الأغنية قالت سمية: "بصراحة لم أتوقع رد فعل الناس وعندما صورت مقطع فيديو ترويجي للأغنية في منزلي، اعتقد الجمهور أن ذلك جزءًا من الكليب والتفاعل معه كان كبيراً جداً حيث إنه دخل الترند على "تيك توك". وحقق مشاهدات عالية على "فيسبوك" ووصلت المشاهدات على السوشال ميديا تتخطى الثلاثة عشر مليون في ثلاثة أيام.

طريقة جديدة في تصوير الفيديو كليب

وكشفت سمية الخشاب أنه تم تصوير جزء من الفيديو كليب في الغردقة والقسم الثاني تم تصمميه بالغرافيك على "الكروما" وقالت في حديثها لكاميرا سيدتي:"هذه كانت فكرة جديدة فبالعادة يكون الفيديو كليب إما "ريل حقيقي" أو "كروما" ولكن في كليب أغنيتي تم المزج بين الاثنين".

رقصة سهلة ليحفظها الجمهور

وعن تدريبها على الرقص وكيف تم ذلك قالت سمية الخشاب: "مي إبراهيم مصممة الاستعراضات هي التي قامت بتدريبي على الرقصات وكذلك قامت بتدريب الراقصين الذين كان بعضهم من مصر والبعض الآخر أجانب".

وأوضحت سمية الخشاب أن المخرج إبرام نشأت طلب من مي إبراهيم تصميم رقصات يحفظها الجمهور بسهولة وألا تكون معقدة ولا يستطيع الجمهور تقليدها".

هذا هو جديدها

ولفتت سمية إلى أنها ستركز على الغناء خلال الفترة المقبلة من خلال الأغاني الخفيفة التي تتناول موضوع معين وتابعت: "حالياً أنتهي من تصوير فيلم "التاروت" وهو من إخراج إبرام نشأت بالإضافة إلى مسلسل "أرواح خفية" وهو مسلسل مع مجموعة من الأطفال حيث يتناول العمل القدرات الخاصة وغير العادية الموجودة عند الناس وبشكل خاص عند الأطفال وهو عمل مختلف حيث إنه لا يتم تقديم هذا النمط في الوطن العربي بشكل كبير". لتكشف أخيراً أنها تحضر لعمل سيكون مفاجأة في رمضان 2024.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»