فيديو.. "الراكون" يجمع يوسف الشريف بزوجته في رمضان 2024.. تعرف على مسلسلين جمعهما من قبل

يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء - الصورة من الحساب الرسمي لـ يوسف الشريف على إنستغرام
يوسف الشريف وزوجته إنجي علاء - الصورة من الحساب الرسمي لـ يوسف الشريف على إنستغرام
أعلن المخرج ماندو العدل خلال الأيام الماضية تفاصيل مسلسل "الراكون" للفنان يوسف الشريف والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

ماندو العدل: "يوسف الشريف لديه قاعدة شعبية رهيبة في المسلسلات"

وخلال لقاء تلفزيوني كشف المخرج ماندو العدل تفاصيل مسلسل "الراكون" بأنه سيكون مسلسل اجتماعي، وستكون تفاصيله مشوقة ومثيرة للجمهور مثلما تعود جمهور يوسف الشريف دومًا في أعماله التلفزيونية السابقة.
وأضاف المخرج ماندو العدل بأنه متحمس بشكل كبير لتجربة العمل مع الفنان يوسف الشريف وبأنه من مشاهدي أعماله ومسلسلاته وبأن ذلك المسلسل هو التعاون الأول بينهما وبأن كلًا منهما لديه "ستايل" خاص بالعمل متمنيًا أن يكون هذا التناغم بينهما يخرج بعمل جيد يحبه الجمهور.
ويأتي مسلسل "الراكون" للفنان يوسف الشريف من تأليف زوجته الكاتبة والإعلامية إنجي علاء ولم تكن تلك المرة الأولى التي تقوم فيها بتأليف عمل درامي تلفزيوني، فقد كتبت من قبل مسلسل "بلا دليل" والذي تم عرضه عام 2019، كما تعاونت مع زوجها الفنان يوسف الشريف في مسلسلين نستعرضها لكم.

"لعبة إبليس" و "كوفيد 25" يجمعان يوسف الشريف بزوجته إنجي علاء

جاء العمل الأول الذي جمع كل من الفنان يوسف الشريف بزوجته الكاتبة والإعلامية إنجي علاء بمسلسل "لعبة إبليس" والذي قامت بتأليف قصته وكتب السيناريو والحوار والمعالجة الدرامية للمسلسل السيناريست عمرو سمير عاطف وتم عرضه عام 2015.

وفي عام 2021 جاء تعاونهما الثاني من خلال مسلسل "كوفيد 25" والذي قامت بتأليفه إنجي علاء وجسدت بطولته الفنان يوسف الشريف وتم عرضه خلال موسم دراما رمضان نفس العام، وتم عرض أحداثه من خلال 15 حلقة فقط.

شاهد أيضًا: يوسف الشريف يكشف حقيقة بطولته لمسلسل «7 ثواني»

يُذكر أن الفنان يوسف الشريف متوقف عن المشاركة في موسم دراما رمضان منذ عرض آخر أعماله التلفزيونية وهو مسلسل "كوفيد 25"، ويُعتبر مسلسل "الراكون" بمثابة عودته للمنافسة مرة أخرى وفور إعلان مشاركته بموسم دراما رمضان المقبل تحمس عدد كبير من جمهوره لمشاهدة المسلسل الجديد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»