الرياض تستضيف ‫منتدى العالم القادم نهاية أغسطس الجاري

الرياض
الرياض تستضيف ‫منتدى العالم القادم نهاية أغسطس - الصورة من unsplash

بمشاركة عدد من الخبراء والرواد الدوليين المختصين، تستضيف العاصمة الرياض ‫"منتدى العالم القادم"، نهاية أغسطس الجاري، والذي يستعرض أحدث تطورات قطاع الرياضات الإلكترونية، وفرص الاستثمار في السوق السعودي.

خبراء ورواد دوليين متخصصين

ووفقاً لما كشف عنه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، في وقت سابق، سيشارك في المنتدى، الذي يُقام يومي 30-31 أغسطس الجاري، عدد من الخبراء والرواد الدوليين المختصين بهذا المجال، ويعقد بفندق "فورسيزونز"، ويناقش العديد من المواضيع مثل الاستحواذات، والعالم الافتراضي، والبلوكتشين وغيرها.

تحفيز إحداث الأثر المستدام

وكان الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية، قد أعلن، مؤخراً، أن منتدى العالم القادم سيكون ختام فعاليات "موسم الجيمرز"، وتهدف النسخة الثانية من "منتدى العالم القادم" إلى تحفيز إحداث الأثر المستدام في مستقبل القطاع.

المشاركين في المنتدى

وسوف تضم قائمة المتحدثين في المنتدى وزراء قطاع الرياضة من الدول الرائدة والمستثمرين واللاعبين والمطورين ومزودي التقنيات المتطورة والشركات الناشئة، بالإضافة إلى ممثلين عن القطاع العام والعلامات التجارية والمعلنين والناشرين وجهات البث والاتحادات والدوريات الرياضية.

انطلاق "موسم الجميزر"

وكانت فعاليات "موسم الجميزر" أرض الأبطال قد انطلقت مؤخراً، في العاصمة السعودية الرياض، ويعد أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، ويُنظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية.

وتركز النسخة الحالية في هذا العام على التنوّع حيث تم تصميمها لتلبية طموحات مجموعة واسعة من الأفراد، بما في ذلك محبّي الألعاب الإلكترونية، والمطورين، والناشرين، ومحترفي الرياضات الإلكترونية، والعلامات التجارية، والمستثمرين، ومحبي الترفيه، وذلك من خلال الركائز الرئيسة للموسم التي تتضمّن التنافس والترفيه والإيقاع، والتحدي، واللقاء، والتعلم.

أكثر من 2 مليون زائر

ويستهدف الموسم استقبال أكثر من 2 مليون زائر ليختبروا تجربة متميّزة عبر أكثر من 1000 نشاط، وفعاليات ترفيهية وموسيقية وتعليمية، وقد تم توسيع رقعة الشراكات للاتحاد مع الناشرين لتصل لأكثر من 50 ناشر.

الإتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية

تأسس الاتحاد في عام 2017، حيث تم إنشاء الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بهدف رعاية وتنمية مجتمع الألعاب والصناعة الخاصة بها في المملكة العربية السعودية، هذا بالإضافة إلى خلق بيئة تساعد في تطوير نخبة الرياضيين في المملكة للمنافسة في البطولات العالمية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر