فيديو خاص لـ "سيدتي".. نشرة اليوم الأخير من فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

أعده للنشر: حاتم سعيد
شهد اليوم الأخير من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ80 العديد من الفعاليات، وتواجدت "سيدتي" بفينيسيا لنقل تفاصيل اليوم الأخير للمهرجان لقرائها، ومن المنتظر أن يشهد حفل ختام المهرجان توزيع جوائز المهرجان والتي يأتي من أبرزها جائزة الأسد الذهبي، والتي سيتم منحها لأفضل فيلم شارك بالمسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.
كما يتم أيضاً خلال حفل الختام منح جائزة كأس فولبي والتي سُميت على اسم مؤسس المهرجان والتي يتم منحها لأفضل ممثل وأفضل ممثلة.

تعرف إلى قصة الفندق الذي يُقيم به نجوم ومشاهير العالم أثناء فعاليات مهرجان فينيسيا

ويحرص أغلب النجوم والمشاهير على حضور فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي ودوماً ما تتم إقامتهم بفندق إيكسيلسيور هوتيل، وهو من أشهر الفنادق بمدينة ليدو الإيطالية والتي يُقام بها فعاليات مهرجان فينيسيا، وتعود نشأة الفندق إلى الرغبة في إنشاء أفخم فندق بالعالم ليُقرر رجل الأعمال نيكولس بادا والمهندس المعماري الشهير يوفارني ساردي بتحويل فينيس ليدو لواجهة للشخصيات الشهيرة والغنية للإقامة فيه.
وقبل بناء الفندق كان قصراً فاخراً بمدينة فينيسيا وتم إعادة ترتيبه ويتميز بالعديد من التأثيرات التاريخية في بنائه بما فيها التصاميم المغاربية المتقنة والقباب والمناور المذهلة.

عرض فيلمي "باب البحر" و"Memory" باليوم الأخير لمهرجان فينيسيا

كما تم خلال اليوم الأخير من المهرجان عرض الفيلم اللبناني القصير "ملح البحر" والذي يُشارك بمسابقة آفاق للفيلم القصير ضمن فعاليات المهرجان، والفيلم من إخراج ليلى بسمة، ويشارك في بطولته نتاليا عيسى وفريد شوقي، والفيلم يسرد قصة الفتاة نايلا والتي تقع في حيرة لاتخاذ قرار بين البقاء في لبنان أو الهجرة إلى كندا.
كما حرصت "سيدتي" على التواجد أثناء عرض الفيلم اللبناني القصير "ملح البحر" ونقل تفاعل الجمهور مع الفيلم وحضور فريق العمل الفيلم أثناء عرضه وفعالية السجادة الحمراء للفيلم.
كما تم عرض فيلم "Memory" والذي يتم عرضه ضمن المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي ومن إخراج مايكل فرانكو، ومن بطولة بيتر سارسجارد و جيسيكا شاستاين، وحرصت "سيدتي" على حضور فعالية السجادة الحمراء الخاصة بعرض الفيلم ونقل تفاصيلها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».