فؤاد عبدالواحد يعلن عن موعد إطلاق ألبومه الجديد

فؤاد عبد الواحد -الصورة من حسابه على الانستغرام
فؤاد عبد الواحد -الصورة من حسابه على الانستغرام

أعلن الفنان فؤاد عبدالواحد على صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي قرب إطلاق ألبومه الجديد، الذي يحمل اسم "فؤاد 2023".
وكتب فؤاد: "تفاصيل الألبوم اللي لولاهم ما اكتملوا، لنا بقية تفاصيل يوم الأربعاء 6/12 على قناة روتانا".
‏‪وغرَّد في منصة "إكس" عن تفاصيل الألبوم قائلاً: "بعد بكرا إن شاء الله بتسمعون ألبومي fouad2024".‬


وأضاف: "مساء يوم 6 ديسمبر.. على قناة روتانا.. هذا الألبوم حصيلة عمل وجهد أكثر من سنتين.. أعمال أقدمها من القلب للقلب مع المبدع والغالي عزوف".

آخر نشاطات فؤاد

ويستعدُّ فؤاد لإحياء حفلةٍ في أبو ظبي، عاصمة الإمارات العربية المتحدة، وقد كشف عنها كاتباً: "من دار زايد، وعاصمة الخير أبو ظبي، نلتقي بأهلنا وإخواننا بالمسرح الرئيسي في جزيرة الحديريات.. يوم 12 ديسمبر 2023 ضمن ملتقى أبو ظبي الأسري الرابع".

فؤاد عبدالواحد

فنانٌ يمني، يقيم في الإمارات، حصل على لقب نجم الخليج عام 2010 في المسابقة التي نظَّمها تلفزيون دبي، واستمرت 13 أسبوعاً، وقد تلقَّى قبلها وعلى مدى شهرين دوراتٍ تدريبيةً في ستة مجالاتٍ، بما فيها الرياضة، والمسرح، والصوت، والألحان.
أطلق أول ألبوماته بعنوان "فؤاد عبدالواحد 2016"، وضمَّ 18 أغنيةً، تعاون فيها مع عددٍ من الشعراء والملحنين من الخليج واليمن، أبرزهم الفنان صلاح الزدجالي.

معلقاتنا امتداد أمجاد

شارك الفنان اليمني في عديدٍ من المناسبات الفنية، من أبرزها المسرحية الشعرية الغنائية "معلقاتنا امتداد أمجاد"، وهو العملُ الأول من نوعه في تاريخ السعودية، وعُرض على مسرح جامعة الأميرة نورة في الرياض، بتنظيمٍ من هيئة المسرح والفنون الأدائية، احتفاءً بـ "يوم التأسيس"، فكرة وإشراف عام الأمير عبدالرحمن بن مساعد، ومشاركة نخبةٍ من الشعراء والفنانين، وشارك في المسرحية إلى جانب فؤاد عبدالواحد، نخبةٌ من نجوم الغناء، منهم عايض، أميمة طالب، سهى المصري، ناصر نايف، فهد العمري، إيمان الشميطي وزينة عماد، إضافةً إلى الفنانين راشد الشمراني، أسيل عمران، إلهام علي، أيمن مطهر، علي الزهراني، سارة بهكلي، سعيد المانع، أحمد الرشيد، أفنان كلنتن وعبدالرحمن بدر.

فكرة المسرحية

وتستلهم المسرحية تراث الجزيرة العربية بوصفه امتداداً للحضارة والحياة التي انبعثت، فشيَّدت الدولة السعودية قبل ثلاثة قرون، حيث يجاري عشرة شعراء معاصرين المعلقات العشر الشهيرة في التراث العربي، وتسرد قصصهم تأسيسَ الدولة السعودية الأولى، من ثم توحيدها حتى أصبحت المملكة العربية السعودية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»