"ملفات منسية" الحلقة 4.. القبض على المشتبه به في جرائم خطف الأطفال

بوستر مسلسل ملفات منسية - الصورة من المركز الاعلامي لـ mbc
بوستر مسلسل "ملفات منسية" - الصورة من المركز الاعلامي لـ mbc
لا تزال حلقات مسلسل "ملفات منسية" مليئة بالأحداث المشوقة، فجاءت الحلقة الرابعة من المسلسل بها جرعة مكثفة من المشاهد تخللتها لحظات صعبة وأخرى إنسانية، من خلال السطور التالية سوف نتعرف إلى أبرز ما جاء في تلك الحلقة.

كشف المستور

وانكشف السر الذي ظل "كمال عبود" عبد الله بوشهري يخفيه عن والده، وهو قيامه بإقناع زوجته "سعدية" الفنانة غيداء صالح بالسفر للولايات المتحدة الأمريكية بحجة حصول ابنهما المنتظر ولادته على الجنسية الأمريكية، ولكن كان داخله نوايا سيئة وهى رغبته في التخلص منها، وفور علم والده الفنان محمد هاشم بهذا السر قرر أن يفجر غضبه على زوجته وجميع أبنائه خاصة بعد معرفتهم بهذا الأمر دون إخباره، وهنا قرر أن يرسل أحد أبنائه للمكاتب التي تقوم بتسهيل عمليات السفر خارج الكويت، حتى يتعرف إلى أخبار "سعدية" محاولة منه في معرفة مكانها وإعادتها للكويت مرة أخرى.
في الوقت الذي تمر فيه "سعدية " بحالة سيئة للغاية، بسبب قيام إحدى السيدات والتي قامت برعايتها في أمريكا حتى تضع مولودها بأخذ ابنها منها بالقوة، ثم وضعتها في أحد المستشفيات دون أن تعلم أي شيء عما سوف يحدث لابنها الرضيع.

التحقيق مع شخص مشتبه به

واستطاعت جهات التحقيق بقيادة "مريم" شجون الهاجري، ضبط وإحضار أحد الأشخاص المشتبه قيامه بعمليات خطف الأطفال المستمرة، وجاء ذلك عقب قيامه بتسليم شحنة لإحدى السيدات اللواتي تم خطف ابنتها في وقت سابق، وعند فتحها لهذه الشحنة وجدت بها ملابس ابنتها التي كانت ترتديها للمدرسة، ومع سير التحقيقات تم استدعاء أهالي الأطفال الذين تم خطفهم، ولكن لم يتعرف أحد منهم عليه من قبل؛ ليتم التحفظ عليه واستمرار حبسه إلى أن تتضح الأمور .
إقرأ المزيد.. مسلسل ملفات منسية الحلقة 3.. جريمة خطف جديدة وشجون الهاجري تضع خطة للإمساك بالجاني

حال خطف جديدة

ومع انشغال الجميع بالمشاكل التي تحيط بهم، ظهر الجاني ليمارس جرائمه المعتادة؛ حيث قرر أن يقوم بعملية خطف جديدة لإحدى الطفلات، بعد أن قام باستدعائها بحجة إعطائها مجموعة من "البلونات".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».