هذا ما كتبه خالد نجل عبد الكريم عبد القادر في الذكرى السنوية الأولى لرحيل والده

خالد مع والده عبد الكريم عبد القادر- الصورة من حسابه على الانستغرام
خالد مع والده عبد الكريم عبد القادر- الصورة من حسابه على إنستغرام

نشر خالد نجل الفنان الراحل عبد الكريم عبد القادر صورة لوالده وكتب عليها: "رحلة عطاء امتدت أكثر من 6 عقود في الساحة الفنية.. الذكرى السنوية الأولى لرحيل الفنان عبد الكريم عبدالقادر".
كما شارك منشوراً آخر كتبه فيه: "في نفس اليوم وقبل سنة شاء الله أن يقبض روح أغلى الناس في قلبي وإني لا أعترض على حكم الله، ولكن غصة الفراق تكاد تقتلني على كل يوم مضى من دونك يا أبي الغالي، وما كان لمرور سنة أن ينسيني رحيلك يا قطعة من يوفي يا رب أدعوك أن تكون ألطف وأحن وأرحم منا جميعاً.. يارب وأن تغفر له وتسكنه الفردوس.. اللهم ثبته بقلبي حياً إلى أن أموت، ووفقني لكل بر ينفعه لبره حتى ألقاه في عليين مع الصديقين والشهداء وبرفقة نبيك يا أرحم الراحمين، اللهم ارفعه درجات في الجنة رفعاً كما رفعتنا ونحن على الأرض.. اللهم ارحم أبي تحت التراب وأسعده في جنة الفردوس كما أسعدني في الدنيا وإلى أن ألقاك يا أغلى البشر في قلبي".
وقد تفاعل الجميع مع ما كتبه خالد ودعوا للفقيد بالرحمة والمغفرة.

وفاة عبدالكريم عبدالقادر

وتوفي الفنان عبدالكريم عبدالقادر في الكويت مساء الجمعة 22 شوال 1444 هـ الموافق 12 مايو 2023 في مستشفى جابر الأحمد عن عمر يناهز الـ 81 عاماً بعد صراعٍ مع المرض وعقب مشوارٍ فني طويلٍ، امتدَّ أكثر من 60 عاماً في الفن والغناء.


مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"