صديقي وحب حياتي.. بكلمات رومانسية ليلى زاهر تحتفل بيوم ميلاد خطيبها هشام جمال

ليلى زاهر وهشام ماجد في خطوبتهما - الصورة من حسابها على إنستغرام
ليلى زاهر وهشام ماجد في خطوبتهما - الصورة من حسابها على إنستغرام

احتفلت النجمة الشابة ليلى زاهر بيوم ميلاد خطيبها النجم هشام جمال، وذلك من خلال نشر عدد من الصور التي جمعتهما، من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".

ليلى زاهر لهشام جمال: كنت صديقي وأصبحت حب حياتي

شاركت ليلى زاهر عدداً من الصور التي تجمعها مع خطيبها هشام جمال، من خلال حسابها على "إنستغرام"؛ احتفالاً بيوم ميلاده، وعلّقت على الصور قائلة: "إلى الرجل الذي يملك قلبي، والذي يجعل كل لحظة أكثر بريقاً فقط بوجوده لسنوات، لقد كنت صديقي، ومنطقتي الآمنة، والآن أطلق عليك حب حياتي، هذه الصور لنا ولذكرياتنا التي لا تعد والتي لم نبدأها بعد لأنني لا أريد أن أعيش لحظة في الحياة بدونك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

ارتباط ليلى زاهر وهشام جمال

كان هشام جمال قد أعلن عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام" ارتباطه رسمياً بليلى زاهر، حيث نشر صوراً تجمعه بالفنانة ليلى أحمد زاهر، وأرفق بها تعليقاً جاء فيه: "الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا. من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة وإن شاء الله الخطوبة قريباً. نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير".
وقد اجتمع هشام جمال وليلى زاهر في أعمال كثيرة معاً، وكانت المرة الأولى في مسلسل "في بيتنا روبوت" عام 2021، والذي كان سبباً في تعارفهما، وظهرا معاً مرة أخرى في مهرجان نجم العرب عام 2021، ورافقهما صناع المسلسل، حيث جرى تكريم أسرة العمل بجائزة نجم العرب.
ثم جمعهما الجزء الثاني من مسلسل "في بيتنا روبوت" عام 2022، وفي أوائل عام 2023؛ طرحت ليلى أحمد زاهر أغنية "كلمة أخيرة"، والتي تعاونت فيها مع هشام جمال، والتي وصفت خلالها ليلى أن هشام سبب نجاحها.
يمكنكم متابعة: استوحي من ليلى أحمد زاهر إطلالاتك المميزة بالأسود

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».