احتفال محمد الدوخي بجائزة أفضل ممثل عن فيلم مندوب الليل

محمد الدوخي -الصورة من حسابه على الانستغرام
محمد الدوخي -الصورة من حسابه على الانستغرام
فاز الفنان محمد الدوخي بجائزة أفضل ممثل عن فيلم مندوب الليل في مهرجان روتردام للفيلم العربي، والذي انطلقت فعاليته بـ30مايو واستمرت إلى 2 يونيو 2024 في هولندا، وشارك الفنان محبيه ومتابعيه فرحة الفوز بهذه الجائزة. ونشر صورة له على إستوري الإنستغرام، وكتب عليها: الفنان محمد الدوخي أفضل ممثل في مهرجان روتردام وعلق الدوخي بدوره وكتب: "جائزتي الحقيقية والفوز الصدقي أنتم".
كما نشر حساب فيلم مندوب الليل على الإنستغرام بوستر بفوزه الدوخي بجائزة أفضل ممثل وكتب: "ألف مبروك لمحمد الدوخي على جائزة "أفضل ممثل" في مهرجان روتردام للفيلم العربي، فخورين فيك وتستاهل كل خير وعقبال الكثير من النجاحات"! وأعاد الدوخي نشر هذا المنشور بحسابه على الإنستغرام.
وانهالت التهاني له بهذا الفوز وكتبت الفنانة ماريا بحراوي "ألف مبروك تستاهل"، فيما كتب الفنان إسماعيل الحسن: "يستاهل مليون جايزه" وكتبت المخرجة السينمائية رنيم المهندس: "مبروك ومنها للأعلى يارب"، أما الفنان محمد الشعيبي فكتب: "ألف مبروك" وبارك الفنان إبراهيم الخير وكتب: "يستاهل الشنب" أما الفنانة ريم الحبيب فكتبت: "تستاهل محمد"، وكذلك علَّقت الفنانة العنود الدوخي: "يا كثر الحب والفخر".
وقد نشر "الدوخي" مؤخراً على حسابه أيضاً على الإنستغرام بوستر له في مهرجان مالمو للسينما العربية 2024 وحصوله بالمهرجان على التنويه الخاص وعلَّق عليها وقتها وكتب: "نبارك للعزيز محمد الدوخي حصوله على التنويه الخاص في مهرجان مالمو للسينما العربية 2024 فخورين فيك يا مندوب الليل".

فيلم "مندوب الليل"

وكان الفيلم السعودي "مندوب الليل" قد تصدر إيرادات شباك التذاكر بصالات السينما في السعودية بعد طرحه وحقق العمل السينمائي مبيعاتٍ كبيرة وقُدَّم الفيلم بجميع دور العرض في السعودية والدول العربية، كذلك كان ضمن الأفلام الروائية الطويلة التسعة من السعودية التي عُرضت في دورة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وفيلم "مندوب الليل" فيلمٌ سعودي، أُنتج عام 2023 من إخراج علي الكلثمي، وبطولة محمد الدوخي، محمد الطويان، محمد القرعاوي، سارة طيبة، هاجر الشمري، وفهد بن سالم، وإنتاج شركة تلفاز 11، بدعمٍ من مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ويأتي في إطارٍ كوميدي حول "فهد القضعاني" شابٌّ ثلاثيني أعزب مُضطرب، يتوه وحيداً مهموماً كل ليلةٍ في زحمة الرياض بعد فقدان العاطفة، وضياع الوظيفة، وتوصيل الطلبات، ما يدفعه للتخلي عن مبادئه في عالم لا يفقه فيه شيئاً، ويحاول عبر أحد التطبيقات كسب مزيدٍ من المال من أجل تغطية نفقات والده الطبية، وتسوقه الأقدار إلى التورُّط في عددٍ من المشكلات.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"