أخبار ملكية مطمئنة: العائلة الملكية البريطانية تسترد عافيتها.. بالفيديو

بعد فترة من التحديات الصحية التي عاشتها، يبدو أن النور يشرق مجدداً على العائلة الملكية البريطانية، حيث يتعافى أفرادها البارزون بفضل العلاج الطبي والدعم اللازمين، وسط استمرار غياب أميرة ويلز كيت ميدلتون عن ممارسة واجباتها الملكية حتى الوقت الحالي.

الملك تشارلز يستعيد حيويته

بدأ الملك تشارلز الثالث، في استعادة صحته بشكل ملحوظ، رغم استمراره في تلقي العلاج لمرض السرطان، حيث استأنف مهامه الرسمية في 30 إبريل 2024، مما يعكس استجابته الإيجابية للعلاج. وظهر الملك تشارلز في مناسبات عامة عديدة وهو يبدو بصحة جيدة ومزاج مرتفع، مما يعزز التفاؤل بشفائه الكامل.
ومع ذلك، فإن الملك لن يحضر حفل زفاف ابنه الروحي دوق وستمنستر المقرر بعد أسبوعين، وذلك بسبب استمرار تلقيه العلاج من السرطان.

كيت ميدلتون: تطور إيجابي

على الرغم من التحديات التي واجهتها في الأشهر الأخيرة، تبدو أميرة ويلز كيت ميدلتون في تحسن مستمر. بينما تخضع للعلاج الكيميائي الوقائي من السرطان بعد إجراء جراحة في البطن، تقوم كيت بمتابعات بسيطة لبعض الأمور من المنزل. ويظهر تركيزها الرئيسي على عائلتها، حيث اقتصرت مشاركاتها على تهنئة أبنائها بأعياد ميلادهم والاستمتاع بوقتها معهم. وبقيت كيت ميدلتون، بعيداً عن الأنظار منذ إعلانها عن تشخيص إصابتها بالسرطان في مارس، إذ إنها تخضع للعلاج الكيميائي. ومع ذلك، فقد شوهدت كيت مؤخراً مع عائلتها، وأثناء قيامها ببعض المهام الشخصية بمفردها، بحسب مصادر خاصة لمجلة PEOPLE.

إليكم أيضاً: كيت ميدلتون لا تلتزم المنزل.. تخرج مع العائلة ومنفردة

ومؤخراً، شارك قصر كنسينغتون تحديثاً يتعلق بـ كيت ميدلتون وعملها المثير في مجال دعم الطفولة المبكرة، وسط علاجها من السرطان، حيث تم الكشف عن أميرة ويلز باعتبارها "القوة الدافعة" وراء تقرير جديد يدعو الشركات إلى تقديم المزيد من ممارسات العمل الصديقة للأسرة.
وأكد متحدث باسم قصر كنسينغتون في لندن أنه لا ينبغي النظر إلى الأخبار على أنها تشير إلى عودة كيت ميدلتون، 42 عاماً، إلى العمل بعد خضوعها لعملية جراحية كبيرة في البطن، وكشفها عن خضوعها "للعلاج الكيميائي الوقائي" من السرطان. في حين أكد أنها اطلعت على كل جوانب التقرير من المنزل، رغم مرضها.

سارة فيرغسون.. صحة جيدة ونفسية مرتفعة

تم تشخيص إصابة دوقة يورك، سارة فيرغسون، بسرطان الجلد في يناير 2024، ومنذ ذلك الحين، تخضع لجلسات علاجية منتظمة. ومع ذلك، ظهرت سارة فيرغسون في صحة جيدة ونفسية مرتفعة، وفقاً لتصريحات ابنتها الأميرة بياتريس.
وبحسب تصريحات بياتريس، تبدو سارة فيرغسون مصممة على التغلب على المرض، وتستمر في تلقي العلاج بشجاعة وثبات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».