جنات وميس حمدان ومحمد الشرنوبي يطرحون أحدث أغانيهم.. بالفيديو

جنات - الصورة من حسابها على إنستغرام
جنات - الصورة من حسابها على إنستغرام

طرح عدد من نجوم الغناء، وعلى رأسهم جنات وميس حمدان ومحمد الشرنوبي، اليوم الأربعاء، أحدث أعمالهم الغنائية، وذلك قبل أيام من حلول عيد الأضحى المبارك، ومع بدء موسم صيف 2024 الذي يعد من أبرز المواسم التي يعتمد عليها المطربون من أجل طرح أغانيهم.

جنات تغني "وحدة وحدة" بالمغربي

البداية بالفنانة جنات التي أطلقت اليوم أغنية "وحدة وحدة" باللهجة المغربية على الـ "يوتيوب" ومنصات الأغاني، لتكون ثاني أغانيها منذ بدء موسم الصيف، بعدما قدمت أغنية "بنعيش مع ناس" في شهر إبريل الماضى، والأغنية الجديدة من كلمات الشاعر شريف شادي، وتوزيع يوسف حسين، ومكس ماستر ماهر صلاح.



جنات طرحت في شهر إبريل الماضي أغنية "بنعيش مع ناس"، من كلمات محب غبور، وألحان بهاء عبد الهادي، وتوزيع يوسف حسين، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز، بينما تستعد لإحياء حفل غنائي ساهر لها في منصة النهضة بالمغرب يوم 25 من شهر يونيو الحالي، ضمن فعاليات مهرجان موازين للموسيقى.

يمكنكم قراءة: توقعات ليلى عبد اللطيف تتحقق.. ماذا قالت عن شيرين عبد الوهاب؟

ميس حمدان بأجواء صيفية في "زلزال في قلبي"

وطرحت الفنانة ميس حمدان أيضاً أغنية جديدة بعنوان "زلزال في قلبي"، من كلمات كريم حكيم، ألحان خالد فتوح، توزيع چورچ عاطف، ميكس وماستر ماهر صلاح، وناي محمد عاطف، وطرحتها ميس بطريقة الفيديو كليب مع المخرج أحمد جريزمان، واعتمد تصوير الأغنية على الأجواء الصيفية التي تتناسب مع فصل الصيف.


وتستكمل ميس حمدان تواجدها في عالم الغناء الذي عادت له بعد غياب، حيث قدمت في الصيف الماضي أغنية "شيك ومهندم" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع هاني يعقوب، وصورت ميس الأغنية فيديو كليب مع المخرج أحمد جريزمان.

اقرئي أيضاً: شاهدوا نانسي عجرم سائحة داخل قارب في إيطاليا.. صور وفيديو

محمد الشرنوبي يفتتح صيف 2024 بأغنية "استغنينا"

الفنان محمد الشرنوبي طرح اليوم أحدث أغانيه بعنوان "استغنينا" في موسم صيف 2024، بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، على موقع الفيديوهات يوتيوب، والمنصات الرقمية، ومحطات الراديو، والأغنية كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي إلهامي دهيمة، وأحمد حسام، وإنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر.


"استغنينا" أغنية مبهجة مرتبطة بالصيف، وتعكس أجواء الحركة والصخب المرافقين للموسم الصيفي، والأغنية توجه دعوة للتفاؤل والطاقة الإيجابية، بالتجاهل والبعد عن الأشخاص الذين تسببوا في مشاكل سلبية، والتغلب عليهم من خلال نظرة حياتية مستقبلية متجددة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».