نيكول كيدمان تحتفل بذكرى زواجها الـ18 بصورة رومانسية

نيكول كيدمان وزوجها كيث أوربان Keith Urban and Nicole Kidman في حفل ميت غالا (مصدر الصورة: Dia Dipasupil / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
نيكول كيدمان وزوجها كيث أوربان Keith Urban and Nicole Kidman في حفل ميت غالا (مصدر الصورة: Dia Dipasupil / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
احتفلت نيكول كيدمان بذكرى زواجها الثامنة عشرة مع زوجها كيث أوربان بنشر صورة رومانسية على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام تجمعها به.

منشور نيكول كيدمان

وأظهرت الصورة نيكول كيدمان البالغة من العمر 57 عاماً، برفقة زوجها المغني كيث أوربان، البالغ من العمر 56 عاماً، يحتفلان بذكرى زواجهما في مشهد رومانسي يشبه أفلام الحب في هوليوود، حيث كانت النجمة نيكول حافية القدمين وترتدي فستاناً صيفياً، بينما كانت تضع رأسها على جدار يطل على البحر، في حين كان كيث يعزف على الغيتار بجانبها كالعاشق.
وأرفقت منشورها بتعليق مختصر كتبت فيه: "إلى الأبد"، مع وسم ذكرى زواج سعيد.

تعليقات النجوم

وانهالت التعليقات من نجوم العالم على منشور نيكول كيدمان؛، حيث علقت الممثلة وصديقة نيكول المقربة، ناعومي واتس، على المنشور كاتبة: "يبدو أن هذا هو الحب الحقيقي، إنه رائع"، بينما كتبت زوجة توم هانكس، ريتا ويلسون: "أحبكما كلاكما. ذكرى سعيدة، أيها العشاق."

نيكول كيدمان تتسلم جائزة إنجاز العمر

وتسلمت نيكول كيدمان مؤخراً جائزة إنجاز العمر من معهد الفيلم الأمريكي AFI، بلوس أنجلوس حيث شاركت هذه اللحظة مع ابنتيها صنداي روز، 15 عاماً، وفيث مارغريت، 13 عاماً، اللتين تشاركهما مع زوجها كيث أوربان، الذي كان حاضراً في الحدث أيضاً، وتألقت العائلة الرباعية على السجادة الحمراء وتم التقاط العديد من الصور لهم، حيث يمكن رؤية فيث وصنداي تقفان بفخر بجانب والدتهما التي كانت ترتدي ثوباً ذهبياً متلألئاً.
أشاد كيث أوربان بزوجته نيكول كيدمان من خلال مشاركة صورة لها عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعلق على الصورة قائلاً: "في مهنة لا تزال في رحلة كاملة، الليلة سوف يكرم معهد الفيلم الأمريكي زوجتي كأحدث عضو". وأضاف: "صغيرتي - أنا فخور جداً بك، وبقدر ما أستطيع أن أبدو مثل الزوج المتحيز، سأدع قائمة المكرمين السابقين يقومون بكل الحديث نيابةً عني"، وتابع قائمة النجوم: "أورسون ويلز، بيت ديفيس، هنري فوندا، ألفريد هيتشكوك، إليزابيث تايلور، ستيفن سبيلبرغ، ميريل ستريب وأكثر من ذلك".
جدير بالذكر أن نيكول كيدمان وكيث أوربان تزوجا في عام 2006، ولديهما ابنتان صنداي روز، 15 عاماً، وفيث مارغريت، 13 عاماً، ولدى كيدمان ابنتها بالتبني إيزابيلا، 31 عاماً، وابنها بالتبني كونور، 29 عاماً، اللذين تشاركهما من زوجها السابق توم كروز.

قد ترغبين في معرفة هؤلاء المشاهير جمع الزواج بينهم في الحياة الواقعية والحياة السينمائية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»