الملاكم العالمي جون سينا يُعلن خبراً صادماً: "نهاية القصة"

جون سينا في مدينة نيويورك (John Cena in New York City). مصدر الصورة: Michael Loccisano/Getty Images/AFP
جون سينا في مدينة نيويورك (John Cena in New York City). مصدر الصورة: Michael Loccisano/Getty Images/AFP

إذا كنت من جيل الثمانينات والتسعينات، فمن المؤكد أنك قد شاهدت في فترة من حياتك مباريات ملاكمة لجون سينا في وقت السهرة، أو مرّ عليك فيلم أكشن كان بطله، أجيال كاملة تعلقت بهذا البطل الرياضي والسينمائي، الذي انتقل ​​إلى كاليفورنيا في عام 1998 لمتابعة مهنة كمال الأجسام، وحوّل مساره إلى مصارعة المحترفين في عام 1999، وظهر لأول مرة في عام 2001، ثم وقَّع بعدها مع WWE، ومن وقتها يُنظر إليه ​​على أنه أحد أعظم المصارعين المحترفين على الإطلاق، ولكن يبدو أن المسيرة الحافلة قد أوشكت على الانتهاء.

جون سينا يعلن خروجه من المنافسة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by John Cena (@johncena)

أعلن الممثل والمصارع الأمريكي وبطل العالم 16 مرة في WWE؛ جون سينا ​​اعتزاله المنافسة، وأصدر سينا ​​هذا الإعلان المفاجئ أمام الآلاف من الجماهير أثناء ظهوره في حدث WWE Money in the Bank في تورنتو بكندا. وقال الممثل والمصارع، البالغ من العمر 47 عاماً، والذي انتقل إلى التمثيل قبل 18 عاماً، إن منافسته النهائية داخل الحلبة ستكون في عام 2025 كجزء من جولة وداع.

وقال للجماهير: "أريد أن أشكركم. شكراً جزيلاً لكم على السماح لي باللعب في المنزل الذي بنيتموه لسنوات عديدة. شكراً جزيلاً لكم دائماً على صوتكم؛ لأنه مرتفع حقاً، وعلى صدقكم. الليلة أعلن رسمياً اعتزالي من WWE"، ثم هتف الجمهور له بشدة مما جعله يتأثر.

خطط جون سينا القادمة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WWE (@wwe)

وعن خططه المهنية، قال سينا ​​في مؤتمرٍ صحفي إنه سيظهر خلال الحلقة الأولى من برنامج WWE "Monday Night Raw" المقرر بثه على شبكة البث نتفليكس، في يناير 2025، بعد صفقة بقيمة 5 مليارات دولار بين WWE وخدمة البث المباشر. وقال ​​أيضاً إنه سيحضر اثنين من أحداث WWE في أوائل عام 2025 “Elivation Chamber”، و”Royal Rumble” السنوي (حيث يتنافس 30 مصارعاً للحصول على لقب الوزن الثقيل). ويخطط أيضاً للمنافسة في عرض WWE الضخم “WrestleMania 41” من لاس فيغاس العام المقبل. وأضاف أنه سيصارع طوال عام 2025 (حوالي 30 إلى 40 جولة على حد قوله) ومن المحتمل أن يسعى للحصول على فرصة للحصول على لقب الوزن الثقيل في WWE.

من هو جون سينا؟

Embed from Getty Images

جون سينا هو ممثل ومغني راب ومصارع أمريكي ذو أصول إيطالية وفرنسية وكندية وإنجليزية. ولد في 23 أبريل 1977 في غرب نيوبري، ماساتشوستس، الولايات المتحدة. لمع في مجال عروض المصارعة الحرة، ونال عدداً من الألقاب، ليصبح في فترة قليلة ضمن المصارعين الأكثر شعبية في عروض WWE.

ظهر للمرة الأولى بمجال التمثيل عام 2000 في فيلم Ready to Rumble، بمشهد بسيط في صالة الألعاب الرياضية، قبل انضمامه لـ WWE. وشارك في دور البطولة للمرة الأولى في The Marine عام 2006.

ومن أبرز أعماله: Trainwreck ،Bumblebee ،The Suicide Squad، و12 Rounds.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»