أديل في قرار صادم.. ستتوقف عن إطلاق الأغاني

أديل Adele تشاهد مباراة في لوس أنجليس (مصدر الصورة: RONALD MARTINEZ / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
أديل Adele تشاهد مباراة في لوس أنجليس (مصدر الصورة: RONALD MARTINEZ / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

صدمت النجمة العالمية أديل جمهورها بإعلانها عن خطة فنية جديدة لا تتضمن طرح أعمال غنائية جديدة أو ألبومات، وذلك رغبة منها في الحصول على استراحة طويلة من الموسيقى.

اعتزال الموسيقى

وفي مقابلة لها مع قناة ZDF الألمانية على هامش تواجدها في ميونخ مؤخراً استعداداً لحفلاتها الجديدة في ألمانيا، أحدثت أديل ضجة كبيرة بتصريحاتها التي كشفت من خلالها نيتها اعتزال الموسيقى لفترة مؤقتة وطويلة وامتناعها عن إصدار أي ألبوم جديد، ونيتها الحصول على استراحة طويلة بعيدة عن العمل في الموسيقى وذلك بعد اختتام حفلاتها في برنامجها "Weekends With Adele" في لاس فيغاس وأوروبا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Adele (@adele)


وقالت أديل: "ليس لدي أي خطط لموسيقى جديدة على الإطلاق، أريد استراحة كبيرة بعد ذلك، وأعتقد أنني أريد القيام بأشياء إبداعية أخرى، لفترة قصيرة فقط".
وأضافت :"لا أحب أن أكون مشهورة، أحب أن أتمكن من تأليف الموسيقى طوال الوقت"، مشيرة إلى أن تقديم 100 عرض حي على مدار العامين الماضيين جعلها تشعر كما لو أن خزانها فارغ تماماً.
كما ألمحت في حديثها إلى رغبتها في دخول مجال التمثيل، إذ إنها تحدثت عن دور سينمائي تتمنى أن تقدمه وهي واثقة تماماً أنها ستنجح في ذلك.
يمكنكم قراءة أديل وإيد شيران يحتفلان بتأهل إنجلترا من أرض الملعب

تصريحات سابقة

وكانت أديل قد كشف سابقاً عن خطتها هذه في حفل لها أُقيم في يناير الماضي، إذ قالت حينها إنها تتمنى أن تحصل على استراحة كبيرة لاستكشاف منافذ إبداعية أخرى في حياتها.
وقد أدخل الأمر الحزن إلى قلوب جمهور النجمة، خاصة أنها لم تطرح أي ألبوم جديد منذ عام 2021، وكانوا ينتظرون عودتها بألبوم جديد بشغف، أو حتى جولة غنائية عالمية، إلا أنه على ما يبدو فإن ذلك لن يحدث في المستقبل القريب.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».