بعد مشاركته في كتابة موعد مع الماضي عمرو عابد: حبيت كل لحظة من الرحلة

عمرو عابد- الصورة من صفحته على إنستغرام
عمرو عابد- الصورة من صفحته على إنستغرام

أعرب الفنان عمرو عابد عن سعادته، لكونه من ضمن الفريق المشارك في كتابة مسلسل "موعد مع الماضي" المنتظر عرضه قريباً على منصة "نتفليكس".

عمرو عابد: فخور بالمشاركة في كتابة مسلسل "موعد مع الماضي"

وشارك الفنان عمرو عابد مجموعة صور من كواليس كتابة مسلسل "موعد مع الماضي" والتحضيرات الخاصة به، وذلك عبر صفحته على "فيسبوك"، معلقاً بالقول: "سعيد و فخور أنى كنت جزءاً من فريق كتابة مسلسل موعد مع الماضي، محظوظ أني أول مرة أكتب مسلسل كان مع أصدقائي محمد المصري ويمنى خطاب. حبيت كل لحظة من الرحلة، وإن حقيقي كانت رحلة للاكتشاف والمتعة والتعلم، ودي مش حاجة سهلة خالص".
وأضاف: "مُقدر لكل اللحظات اللي كنا بنتوه ونتفق ونختلف فيها حوالين شخصية أو مشهد، فترات الراحة والزلابية بالنوتيلا، وأغاني منير وشرب القهوة، وكلامنا عن الأفلام .. حقيقي استمتعت واتعلمت كتير في رحلة الشغل معاكم".

يعد مسلسل "موعد مع الماضي"، أول تجربة تأليف لـ عمرو عابد في مسلسل طويل، وذلك بعد تأليفه وإخراجه لفيلمه القصير "الحفرة".


يمكنكم قراءة .. آخرها موعد مع الماضي: السدير مسعود مخرج الأعمال الدرامية ذات الجانب الغامض

قصة مسلسل "موعد مع الماضي"

وجاء في بيان صحفي أن مسلسل "موعد مع الماضي" ينتمي لأعمال الإثارة والتشويق، ويسلط الضوء على تحديات العلاقات العائلية وتداعيات الأسرار الدفينة، ويصطحب العمل المشاهدين في رحلة مليئة بالترقب وأحداث الأكشن المحتدمة والمتعمقة في المشاعر العاطفية، إذ تُزيح كل حلقة الستار تدريجياً عن مستوى جديد من الغموض بطريقة تُثير تساؤل المشاهدين حول حقيقة ما حدث بالفعل طوال تلك السنوات الماضية
ويشارك في بطولة العمل عدد من النجوم على رأسهم، آسر ياسين، محمود حميدة، شريف سلامة، شيرين رضا، ركين سعد، محمد ثروت، محمد علاء، تامر نبيل، هدى المفتي، صبا مبارك والعمل من إخراج السدير مسعود

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».