استوحي من هنا الزاهد إطلالاتك الصيفية باللون الأبيض

 هنا الزاهد - الصورة من حسابها على إنستغرام
هنا الزاهد - الصورة من حسابها على إنستغرام

تُعتبر هنا الزاهد مصدر إلهام مثالي لاختيار أزيائكِ في موسم الصيف؛ حيث تتميز بأسلوبها الأنيق والأنثوي، وخاصةً عندما تختار الألوان الفاتحة مثل الأبيض، الذي يُبرز جمال البشرة ويعكس أشعة الشمس بشكل مشرق. وحتى تختاري قطعاً جذابة بهذا اللون، يمكن أن تستوحي أفكاراً عصرية وأنيقة من أزياء هنا الزاهد باللون الأبيض، والتي تتنوّع في إطلالاتها اليومية والمناسبات؛ لتواكبي آخر صيحات الموضة بما يتناسب مع ذوقكِ وشكل جسمكِ.

أناقة البدلة البيضاء من وحي هنا الزاهد


يمكنكِ ارتداء البدلة باللون الأبيض في المناسبات والأوقات الرسمية؛ للحصول على إطلالات أنيقة ولافتة للأنظار، من وحي هنا الزاهد؛ حيث اعتمدت بدلة تتألف من البليزر والبنطلون الأبيض بتصميم بسيط مع توب بأزرار ذهبية، كما أن البليزر مزيّن بلمسات ذهبية على الجيوب للمسة فاخرة، ونسّقت معه المجوهرات الذهبية. والحذاء البيج الناعم مزيّن بأحجار كريمة مستوحاة من لون الشمس.

فستان السهرة الأبيض بأسلوب هنا الزاهد


لا يمكن أن ننسى إطلالة هنا الزاهد في مهرجان كان 2024 بالفستان الأبيض المفعم بالأنوثة، بقَصّة تُبرز انحناءات جسمها مع تنورة منفوشة بشق أمامي طويل؛ لتخطف الأنظار على السجادة الحمراء. وقد نسّقت معه الصندل الأبيض بسوار الكاحل للمسة أنثوية، ومجوهرات ذهب أبيض مرصّعة بالألماس والحجر الأزرق بقطع الكمثرى. والفستان من توقيع المصمم علي كروي. أما المجوهرات؛ فمن إبداعات عبدالله سكجها.

هنا الزاهد بفستان أبيض قصير


تميل هنا الزاهد للإطلالات الصيفية البسيطة التي تعكس رقتها وأنوثتها، وخاصةً الفساتين القصيرة بالقَصّات الناعمة، كهذا الفستان الأبيض بالتصميم القصير الذي اعتمدته في إحدى الإطلالات النهارية. وقد تميّز بقَصّة واسعة وبسيطة مع حزام حول الخصر وأكمام قصيرة واسعة. وقد أضافت له لمسة حيوية بحقيبة اليد الفوشيا من فندي Fendi، بالإضافة للساعة المعدنية وسوار التنس.
اكتشفي 6 طرق لتنسيق التنورة البيضاء الطويلة في ربيع 2024

القميص والبنطلون الأبيض لكل الأوقات


يعَد القميص الأبيض من قطع الأزياء الأساسية التي لا تتخلى عنها هنا الزاهد؛ حيث يمكن تنسيقه في مختلف الإطلالات والأوقات. وقد اعتمدته هَنا بأسلوب أنيق وعصري مع بنطلون أبيض، ومزوّد بقطعة حول الخصر بأزرار من الأمام تحدد الخصر وتَزيد من أناقتها. وأكملت اللوك بالمجوهرات الذهبية من Nados Jewelry.

الكارديجان الأبيض على طريقة هنا الزاهد


يتسم الكارديجان بالطابع العملي والعصري في موسم الصيف، ويمكنكِ تنسيقه بسهولة مع أزيائك المختلفة، وخاصةً حينما يكون بلون فاتح مثل الأبيض, وقد نسّقت هنا الكارديجان الأبيض مع كروب توب أبيض وبنطلون أبيض، في إطلالة ناعمة وبسيطة تتناسب مع أجواء السفر والعطلات الصيفية هذا الموسم. ويمكنكِ اختيار أكسسوارات بألوان نابضة بالحياة لإكمال اللوك.
إليكِ 5 أفكار جريئة لتنسيق المجوهرات على طريقة هنا الزاهد: ستمنحكِ إطلالة استثنائية