شاهد الظهور الأول لناصيف زيتون ودانييلا رحمة بعد زواجهما

دانييلا رحمة-الصورة من حسابها على إنستغرام
دانييلا رحمة-الصورة من حسابها على إنستغرام
في أول ظهور لهما بعد احتفالهما بزفافهما وشهر العسل، ظهرت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة مع زوجها المطرب السوري ناصيف زيتون، وذلك خلال الحفل الذي أحياه مساء أمس الجمعة 26 يوليو، ضمن فعاليات مهرجان "إهدنيات" شمال لبنان.

ناصيف زيتون يرحب بزوجته دانييلا رحمة

أحيا المطرب السوري ناصيف زيتون حفلًا غنائيًا كبيرًا مساء أمس الجمعة الموافق 26 يوليو، وذلك ضمن فعاليات مهرجان "إهدنيات" المُقام في لبنان، وقد اعتلى زيتون مسرح مهرجان "إهدنيات"، بينما جلست زوجته دانييلا رحمة برفقة عائلتها في الصف الأمامي مع الجمهور، ليستقبله الحضور بالزغاريد وموسيقى "دقوا المزاهر" التقليدية للعرسان.
وعلّق ناصيف زيتون قائلاً: "بالعادة بيرحبوا فيها كنجمة، اليوم أنا برحب فيها كنجمة وكمدام زيتون"، فقامت زوجته دانييلا رحمة بإرسال قبلة له في الهواء، كما أهدى ناصيف لزوجته دانييلا أغنية "مرتي حلوة" للفنان اللبناني الراحل ملحم بركات.
وقد تفاعلت دانييلا رحمة بالغناء مع ناصيف على أغنيته "حبيبي وبس"، كما راقصت ابنة شقيقتها على أغنية "حب جنون".

وكانت دانييلا رحمة قد وثقت من خلال مشاركتها لبعض الصور والفيديوهات عبر حسابها الشخصي بـ "إنستغرام"، رحلة شهر العسل مع زوجها ناصيف زيتون في فرنسا، الأمر الذي كشف عنه سابقًا زيتون بعد زواجه خلال مقابلة مع بيلبورد العربية أن وجهة شهر العسل ستكون نيس في فرنسا.

زواج دانييلا رحمة وناصيف زيتون

وقد احتفل الثنائي النجمة اللبنانية دانييلا رحمة والمطرب السوري ناصيف زيتون بزفافهما، يوم الإثنين الموافق 1 يوليو، في لبنان، بحضور عدد من الأصدقاء المقربين جداً والعائلة، وتم منع التصوير نهائياً، بعد وضع جميع هواتف المدعوين داخل خزائن مخصصة أو في محفظات لا يمكن استخدام الكاميرات من خلالها.
وكان النجم السوري ناصيف زيتون قد كشف عن جلسة التصوير الرسمية لحفل زفافه على النجمة اللبنانية دانييلا رحمة، وأطلق الثنائي ألبوم الصور عبر حسابهما على "إنستغرام"، وعلق زيتون على ألبوم الصور بتوثيق تاريخ الزواج الذي وافق اليوم الأول من شهر يوليو الجاري، واكتفى بقوله: "السيد والسيدة زيتون".
يمكنكم متابعة العروس دانييلا رحمة كالأميرات في يوم زفافها.. هذه أبرز خطوط إطلالتها
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».