كيف أثرت كيت ميدلتون في علاقة الأمير ويليام بالملك تشارلز؟

كاثرين في نادي عموم إنجلترا للتنس في ويمبلدون، جنوب غرب لندن (Catherine at The All England Tennis Club in Wimbledon, southwest London). مصدر الصورة: SEBASTIEN BOZON / AFP
كاثرين في نادي عموم إنجلترا للتنس في ويمبلدون، جنوب غرب لندن (Catherine at The All England Tennis Club in Wimbledon, southwest London). مصدر الصورة: SEBASTIEN BOZON / AFP

الأخبار والخبايا والأسرار الخاصة بالعائلة المالكة البريطانية لا تقل مع مرور الأيام بل تزيد، يبدو أن هذه العائلة المالكة على وجه التحديد تتمتع بكاريزما خاصة عن باقي العائلات المالكة، ويجدها الكتّاب والمخرجون والمؤرخون مادة خصبة لإصدار أفلام ومسلسلات وكتب تدور حولهم، وتترجم للعديد من اللغات، وتباع بأموال طائلة، وتحقق ملايين المشاهدات والقراءات.

وها نحن لم نأخذ استراحة طويلة من الموسم السادس لمسلسل The crown، ومن مذكرات هاري، حتى خرج الكاتب البريطاني والمؤلف روبرت جوبسون بخبر إصداره سيرة ذاتية جديدة، والتي يتداول فيها أجزاء عن العائلة المالكة، ويذكر أنه قد شارك عام 2002 في كتاب "ديانا: سر حراسة مشددة مع المفتش كين وارف".

سيرة ذاتية جديدة للكاتب روبرت جونسون

Embed from Getty Images

يخص روبرت جوبسون، الصحفي البريطاني، المختص في شأن العائلة المالكة، دور كيت ميدلتون في القصر، تحديداً تأثيرها الإيجابي في علاقة الأمير ويليام بوالده الملك تشارلز، ووصفها بأنها ساعدت في تحسين العلاقة بينهما، وأن تأثيرها كان أشبه بالمهدئ الذي ساعد في تمهيد الطريق أمام ويليام ووالده للحصول على علاقة أفضل مما كانت عليه في الماضي.

وفي مقتطف من السيرة الذاتية القادمة لروبرت جوبسون، الذي حصلت عليه صحيفة "ديلي ميل"، وضّح بالتفصيل كيف كانت أميرة ويلز، 42 عاماً، "صانعة سلام بالفطرة" داخل القصر.

وقال مصدر مطلع على السيرة الذاتية، عن علاقة الملك بابنه الأكبر: "في السنوات الأخيرة، أصبحا أقرب بكثير، إنه يحترم والده وتفانيه في الخدمة، لكنه يشعر أن حقيقة أن والده وضع العمل أولاً كان له تأثير ضار عليه عندما كان شاباً يافعاً يفتقد لعلاقة الأب بابنه".

وحسب مذكرات جوبسون: "كيت شخص يحاول دائماً رؤية كلا الجانبين في أي نزاع، وأنها ناضجة عاطفياً، وتميل دائماً إلى الاستقرار، لذلك هدأت من علاقة ويليام بأبيه".

علاقة الملك بكيت ميدلتون

Embed from Getty Images

يمتد تأثير كيت ميدلتون الإيجابي أيضاً إلى الملك، الذي يعتبرها "زوجة ابنه المحبوبة" وحتى الابنة التي لم ينجبها من قبل، كما ذكر جوبسون، وفي الوقت نفسه، تخاطبه كيت بشكل خاص باسم "الجد"، كما يزعم الكتاب.

ويزعم جوبسون أيضاً أن الملك يتحمس دائماً لرؤية الأميرة، ويتجه في طريقها على الفور عندما يراها في المناسبات العائلية، ودائماً يصفها بأنها "قبلة المحبة"، لأنه يفهم جيداً أن لها تأثيراً جيداً على العائلة بأكملها، ويقدّر ما تفعله باستمرار من أجل استقرار العائلة.

للمزيد من الأخبار الكشف عن صورة نادرة لكيت ميدلتون تلتقط صورة للأمير ويليام قبل الزواج

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»