أحمد رزق يستأصل ورماً بالقولون.. وهذه تفاصيل حالته الصحية

أحمد رزق- الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد رزق- الصورة من حسابه على إنستغرام
خضع الفنان أحمد رزق لعملية استئصال ورم في القولون خلال اليومين الماضيين، وذلك بعدما شعر بتعب شديد في المعدة أجرى على إثره العديد من الفحوصات الطبية التي كشفت عن وجود ورم في القولون استدعى التدخل الجراحي واستئصاله على الفور، وهو الآن في غرفة الرعاية المركزة بأحد المستشفيات الخاصة.

تطورات حالة أحمد رزق بعد العملية

كشف المقربون إلى الفنان أحمد رزق تطورات حالته الصحية بعد إجراء عملية استئصال ورم في القولون، مؤكدين أنه حالته تتحسن تدريجياً وأنه سيبقى في المستشفى لبضعة أيام لتقلي العلاج ومتابعة الأطباء له قبل مغادرته إلى منزله لقضاء فترة نقاهة، والتي تستغرق بضعة أسابيع قبل التفكير في العودة لمزاولته نشاطه الفني مرة أخرى.

يمكنكِ قراءة.. أحمد حلمي يعرض "ميمو" في مصر خلال عيد الأضحى وأحمد رزق خارج المسرحية
ويأتي إجراء أحمد رزق عملية استئصال في القولون بعد 3 أشهر تقريباً من خضوعه لعملية جراحية لزراعة عظم في الفك والتي بسببها أوقف نشاطاته الفنية، حيث اعتذر عن عدم المشاركة في عرض مسرحية "ميمو" مع أحمد حلمي في مصر، والتي انطلقت في عيد الأضحى على مسرح أحد الفنادق المطلة على النيل بالقاهرة، وذلك بعدما شارك رزق في عرض المسرحية بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

"بيت الرفاعي" آخر أعمال أحمد رزق

يُذكر أن أحمد رزق قدم في موسم دراما رمضان الماضي 2024 مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة: أمير كرارة، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفي، تامر نبيل، صفاءالطوخي، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبدالله، شادي جميل، هشام حسين، الطفلة ليا سويدان، وحنان فكري. والمسلسل من تأليف بيتر ميمي، وهند عبدالله، وعمرو أبوزيد. وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.

تابعي المزيد.. فنانون يرتكبون 4 حوادث دهس في أقل من شهر.. أحدثهم أحمد جمال
كما يُذكر أن أحمد رزق قد انتهى منذ عامين من تصوير مسلسل "حرب الجبالي"، الذي يقوم ببطولته ويشارك فيه كلٌّ من: سوسن بدر، هبة مجدي، نسرين أمين، رياض الخولي، صلاح عبدالله، فردوس عبدالحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، أشرف عبدالغفور، خالد كمال، أحمد عزمي، دنيا المصري، صفوة، وعدد آخر من الفنانين، التعاقد جارٍ معهم. وهو تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».