مسكن 2024 تجمع عالمي لتعزيز القطاع العقاري في الرياض

وزارة البلديات والإسكان
مسكن 2024 تجمع عالمي لتعزيز القطاع العقاري في الرياض (الصورة من حساب وزارة البلديات والإسكان على إكس)

قامت وزارة البلديات والإسكان بالإعلان عن رعايتها للنسخة الثالثة من معرض "مسكن 2024" الذي يقام من الفترة 19 – 21 سبتمبر، في فندق الفورسيزونز في العاصمة الرياض.

معرض "مسكن3"

يهدف معرض "مسكن 3" إلى توفير منصة شاملة للمستثمرين والشركات العقارية، حيث ستتاح الفرصة في فندق الفورسيزونز في العاصمة الرياض لتبادل الأفكار والابتكارات التي تسهم في تطوير القطاع العقاري وتعزيز استدامته، وسيشارك في هذا الحدث عدد من الجهات المحلية والإقليمية والدولية، بالإضافة إلى مسرعات أعمال متخصصة.

فعاليات المعرض

كما سيشتمل المعرض على مجموعة متنوعة من الفعاليات، من بينها ورش عمل وندوات تخصصية حول سبل الادخار والتمويل في الشأن العقاري، والمنشآت الصغيرة والمتوسطة في القطاع العقاري، والابتكار في المنتجات السكنية.
وسيُوفر المعرض مساحة شاملة يلتقي من خلالها المتخصصون والمهتمون بالشأن العقاري، والباحثون عن فرص استثمارية جديدة ومنتجات سكنية تلبي تطلعاتهم، كما سيسهم معرض "مسكن 3" في تعزيز التعاون بين مختلف الأطراف المهتمة والفاعلة في القطاع العقاري.

وزارة البلديات والإسكان

أنشئت وزارة الشؤون البلدية والقروية عام 1395هـ/ 1975م بموجب الأمر الملكي رقم (أ/ 266) وتاريخ 8/10/1395هـ، وأُكِلتْ إليها مسؤولية التخطيط العمراني لمدن المملكة، وما ينطوي عليه ذلك من توفير الطرق والتجهيزات الأساسية وتحسين المدن وتجميلها وتطوير المناطق البلدية والقروية، إضافة إلى إدارة الخدمات اللازمة للحفاظ على نظافة وصحة البيئة بالمملكة، وفي عام 1442هـ/ 2021م تم إصدار أمر ملكي بضم وزارة الإسكان إلى وزارة الشؤون البلدية والقروية.
الرؤية
التميز في تقديم الخدمات البلدية وتحقيق الاستدامة الحضرية في جميع مناطق المملكة وتنظيم وتيسير بيئة اسكانية متوازنة ومستدامة.
الرسالة
الارتقاء بجودة الحياة والازدهار في المدن السعودية لتستجيب لتطلعات واحتياجات الأجيال الحالية والقادمة وتحقق سعادة الساكن.
وفي سياق آخر: الوطنية للإسكان تُعلن انطلاق النسخة الرابعة من برنامج واعد في السعودية
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر