في يوم الصداقة العالمي: أشهر الصداقات بين النجوم الأتراك

هازال كايا وسونغول أودن- الصورة من حساب سونغول أودن على إنستغرام
هازال كايا وسونغول أودن- الصورة من حساب سونغول أودن على إنستغرام

الصداقة كنز لا يقدر بثمن، أواصرها تقوى بالمواقف، تبدأ عن طريق الصدفة، أو الاختيار، ثم تمتد داخلنا كجذور الشجر في الأرض، تُروى بالمحبة والإخلاص، ولا تُقتلع بسهولة أبداً، وقد تظل معنا حتى الموت، وفي مثل هذا اليوم الذي يحتفل العالم بالصداقة، نتذكر بعض نماذج الصداقة الحقيقية بين النجوم الأتراك، التي نشأت داخل "لوكيشن" تصوير وظلت مستمرة ومزدهرة مع مرور السنين.

ديميت أوزدمير وناز كوكتان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naz Göktan (@nazgoktan)


في خريف 2019، نشأت قصة صداقة قوية بين ممثلتين، ديميت أوزديمير، وناز كوكتان، اللتين اجتمعتا لأول مرة في موقع تصوير مسلسلهما "منزلي- Doğduğun Ev Kaderindir"، الذي عُرض لأول مرة في ديسمبر 2019، وظل مستمراً حتى مايو 2021، وهو مسلسل درامي تركي، وسرعان ما تحولت الزمالة بينهما في موقع التصوير إلى صداقة تقوى مع مرور الأيام، حتى أصبحت كل منهما صديقة داعمة للأخرى.
دائماً ما تلتقط لهما الصحافة صوراً مع بعضهما البعض بعيداً عن الأضواء والتصوير والحفلات، كما أن ديميت وناز يدعمان بعضهما في الأعمال التي تدخلاها، فعلى سبيل المثال، كانت تحرص أوزديمير على حضور العروض المسرحية لكوكتان، كما أن الثانية هي الأخرى تحرص على حضور العروض الخاصة لمسلسلات وأفلام صديقتها، بجانب المنشورات التي تشاركانها على حساباتهمأ، و تتغازلان فيها بصداقتهما القومية.
وكانت قد صرحت ديميت أوزديمير من قبل: "أنا أحب ناز كثيراً، ولها مكانة كبيرة في قلبي، ودائماً نقضي وقتاً ممتعاً سوياً وندخل السينما أو المسرح أو نحضر حفلات معاً".
قد ترغبين في معرفة إطلالات متنوعة من ديميت أوزديمير في ٢٠٢٠

باريش أردوتش وإنجين أوزتورك


باريش أردوتش وإنجين أوزتورك، من أشهر نجوم الصف الأول في تركيا، تجمعهما صداقة قوية منذ سنوات طويلة، الاثنان عمرهما متقارب، أردوتش، 37 عاماً، أما أوزتورك يبلغ من العمر 38 عاماً، بدآ مسيرتهما الفنية في نفس الوقت تقريباً، وتشابهت المسيرة الفنية لكليهما في كثير من الأشياء.
لم يجمعهما حب السينما والصداقة فقط، ولم تتوقف علاقتهما على الدعم والسفر والرحلات، ولكنهما قررا أن يتشاركا في ملكية العديد من المطاعم في تركيا، والتي حققت بعد ذلك شهرة واسعة، ومازالت صداقتهما الفنية والعملية مستمرة وبقوة.
إليكِ هذا الخبر أشهر الأفلام التركية الرومانسية خلال الـ10 أعوام الماضية

بيركر جوفين ومحمد أوزان


زميلان في عمل واحد، ثم صريقان، ثم كالشقيقين، هكذا يمكن أن يُطلق على الصديقين بيركر جوفين ومحمد أوزان دولوناي، اللذين التقيا للمرة الأول في المسلسل الدرامي "اسطنبول الظالمة-Zâlim İstanbul"، والذي عُرض لأول مرة في أبريل 2019، وانتهى في يونيو 2020. قرابة العام كان يتقابل جوفين وأوزان يومياً من أجل التصوير، حتى نشأت بينهما صداقة قوية نظراً للتقارب العمري والفكري بينهما، ورغم أن شخصيتيهما بالمسلسل كانت تدور حول العداء والكره لبعضهما، ولكن كان الواقع مختلفاً تماماً، وفي وقت التصوير تحديداً، كان الثنائي يقضيان معظم وقتهما خارج التصوير معاً، ويوثقان صداقتهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
لمعرفة المزيد جزء ثانٍ من المسلسل التركي المتوحش.. ما قصته؟

هازال كايا وسونغول أودن

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Songül Öden (@sngloden)


هازال كايا، 33 عاماً، التي عرفها الجمهور من مسلسل "العشق الممنوع"، وسونغول أودان، 45 عاماً، التي عرفها الجمهور من مسلسل "نور ومهند"، أشهر مسلسلين تركيين في تاريخ الدراما التركية، والذي ذاع صيتهما شرقاً وغرباً، وحققا نسب مشاهدات قياسية، تربطهما صداقة قوية قد لا يعرف عنها الكثيرون شيئاً.
فرغم فارق السن بين هازال وسونغول، إلا أنهما يحرصان دائماً على دعم بعضهما معنوياً وفنياً، كما يتواجدان في أغلب المحافل الفنية والمناسبات الخاصة سوياً، ووصفا علاقتهما من قبل أنها "علاقة صداقة بعيدة عن الأضواء ولا مثيل لها"، ودائماً ما تصف سونغول هازال بأنها "أفضل صديقة".

كيفانش تاتليتوغ وشاتاي أولسوي


كيفانش تاتليتوغ وشاتاي أولسوي، تصفهما الصحف التركية بأنهما أشهر الأصدقاء في الوسط الفني التركي على مر السنوات الطويلة الماضية، ودائماً كانت تلتقطهما الكاميرات وهما يقضيان وقتهما سوياً، سواء داخل اسطنبول، أو في رحلات خارج المدينة، وأحياناً خارج تركيا بأكملها، فكان كل منهما لا يفارق ظل الآخر، حتى إن شاتاي كان دائماً يتواجد في يخت كيفانش تاتليتوغ، وأحياناً بدون كيفانش، وأيضاً كان يجلس في منزله كثيراً، حتى انتقل في 2020 إلى منزل بالقرب من صديقه، بسعر 5 ملايين ليرة. ورغم أن هذه الصداقة طالتها بعض الشائعات مؤخراً، إلا أن الثنائي نفيا الأمر، وصرح شاتاي أن صداقتهما لم يحدث فيها أي شيءٍ سلبي.

يمكنكِ التعرف أكثر إلى أشهر ثنائيات تركيا وأكثرهم رومانسية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».