فيديو.. بسمة داوود: كل أبطال مسلسل الوصفة السحرية يجب أن ينفصلوا عن بعضهم

منذ بداية عرض حلقات مسلسل "الوصفة السحرية"، وشخصية "نهلة"، التي تلعبها النجمة الشابة "بسمة داوود"، كانت محطاً للأنظار؛ نظراً للتشابه الكبير بين الشخصية وبين شريحة عريضة من السيدات في الوطن العربي، كرّسن حياتهن للبيت والأسرة، بينما يتحكم الزوج في أدق تفاصيل حياتهن، حتى عرضت الحلقات الأخيرة من العمل، والتي سببت جدلاً وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي.

المسلسل يناقش الحياة الأسرية لأربع زوجات، يسكنّ في نفس المجمع السكني الخاص، وتعيش كل واحدة منهنّ حالة فريدة مع زوجها، يجمعهن كتاب واحد عن العلاقات، يطبّقن ما فيه على حياتهن العاطفية، المسلسل مكوّن من 45 حلقة، وهو من بطولة: شيري عادل وهيدي كرم وسلوى محمد علي، وبسمة داوود وكارولين عزمي.
في لقاء عفوي، اختصت فيه "بسمة داوود" مجلة "سيدتي" بجلسة فضفضة خاصة، حكت لنا عن الدور والشخصية، والكواليس التي كانت وراء تصوير المشهد الذي صار حديث مواقع التواصل، كذلك كشفت لنا عن رأيها الشخصي، كمشاهدة وتقييمها للعلاقات في مسلسل "الوصفة السحرية".

بدايةً.. ما هي أوجه التشابه بينك وبين شخصية "نهلة" في "الوصفة السحرية"؟

لا شيء على الإطلاق، "نهلة" بعيدة تمام البُعد عني، ولا تشبهني ولو في تفصيلة صغيرة حتى.

لو كنتِ مكان "نهلة" هل تتركين عملك نزولاً على رغبة الزوج وتقاطعين أصدقاءك؟

لو كنت مكان "نهلة" لم أكن لأتزوج شخصية متحكمة مثل "أمجد" من الأساس، ليس شخصاً مناسباً لحياتي وطبيعتي، وبالطبع ما كنت لأترك عملي وشغفي نزولاً على رغبة أحد.
اقرأ أيضاً: «بسمة داوود».. الفتاة التي تخلق الجدل مع كل دور

في رأيك.. من في أبطال مسلسل "الوصفة السحرية" من الأزواج يجب أن ينفصل عن شريكه؟

كل أبطال هذه القصة يجب أن يبتعدوا عن بعض، كل الأطراف غير مناسبة لبعضها، ربما الاستثناء الوحيد في الزوجين "دينا" و"مالك"، اللذان يلعبان دورهما "شيري عادل" و"الشناوي"، عدا ذلك فكل العلاقات سامة في نظري.

لو كانت "نهلة" صديقتك.. بماذا تنصحينها؟

في حياتي الحقيقية لديّ صديقة تشبه "نهلة" في بعض التفاصيل، وليس في كل الصفات، أما عن "نهلة" نفسها كنت سأعنفها حقيقة قبل أن أنصحها، تحتاج "نهلة" لشخص طويل البال، يساعد في تهدئتها نفسياً ويتعامل معها بحنان وبرود أعصاب لا أمتلكه، لو كانت "نهلة" صديقتي لكنت نصحتها بشد نفسها أكثر والتعامل بثقة مع زوجها، والابتعاد عن الانكسار والضعف.

كلمينا عن أصعب مشهد في دور "نهلة"؟

في الحلقات الأخيرة، تواجه "نهلة" زوجها بخيانته، في تطور معقد للشخصية، بعد أن تابعنا سلبيتها على مدار عشرات الحلقات، وفي الحقيقة هو أصعب المشاهد التي قدمتها في حياتي، عملت عليه بشكل مكثف وذاكرت النَفَس والحركة والصوت وحتى الموسيقى التي كانت تسمعها، وأعتز بهذا المشهد بشدة.

في الكواليس وأثناء التصوير تابعنا مغامراتك مع قطة النجمة "شيري عادل".. ما قصة هذه القطة وكيف وصلت موقع التصوير؟

هذه قطة مشاغبة تفتقر لأي براءة أو نعومة، كانت القطة مريضة وتحتاج لعناية، ولم تستطع "شيري" في هذا الوقت العثور على أي شخص لترك القطة في رعايته، فاضطرت إلى إحضارها معها داخل كرفانها الخاص، للعناية بها بين المشاهد، إلا أن القطة شديدة الشراسة والمشاغبة، كانت ترهب كل العاملين في المسلسل، لدرجة أقلقت كل من يفكر في المرور على شيري في كرفانها، ضربتنا جميعاً وانتهى بها الأمر بـ "عضّ" شيري نفسها ووالدتها بعدها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».