بالفيديو.. خالد المظفر يروِّج لمسرحيته "الأول من نوعه" التي ستُعرض بالرياض

خالد المظفر- الصورة من حسابه على الإنستغرام
خالد المظفر- الصورة من حسابه على الإنستغرام
من خلال حسابه الرسمي على الإنستغرام، روَّج الفنان الكويتي خالد المظفر، عبر فيديو نشره، لقرب عرض مسرحيته بالرياض، وقال: "جمهورنا وحبايبنا بالرياض، إن شاء الله متواجدين معكم بمسرحيتنا "الأول من نوعه" على مسرح بكر الشدي في البوليفارد سيتي من 6-8 إلى 10-8 ناطرينكم نشوفكم على خير إن شاء الله"، وعلق على الفيديو الذي نشره وكتب: "الأول من نوعه في رياض الفن والإبداع".
وكان أول عرض للمسرحية بدولة الكويت خلال عيدي الفطر والأضحى، كما سيُقدم المظفر عرض المسرحية أيضاً مرة أخرى بشهر سبتمبر بالكويت على مسرح سوق شرق.

مسرحية "الأول من نوعه"


"الأول من نوعه" مسرحية من إﺧﺮاﺝ وﺗﺄليف عبد العزيز صفر، ومن بطولة: الفنان خالد المظفر، عبد الله بهمن، إيمان فيصل، محمد صفر، أريج العطار، أحمد المظفر، وخالد العجيرب.

آخر أعمال خالد المظفر الدرامية

وكان الفنان خالد المظفر قد شارك في الموسم الرمضاني 2024 بعملين، الأول مسلسل "ورثة بن عاقول" بمشاركة نجوم قروب البلام، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ عيسى ذياب، وﺗﺄﻟﻴﻒ مريم نصير، وبطولة: الفنان حسن البلام، عبد الرحمن العقل، سماح فهد البناي، عبد العزيز النصار، وخالد المظفر. أما المسلسل الثاني فهو "عائلة أكرم عز الدين"، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد عادل البلوشي، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ عبد العزيز صفر، وبطولة: الفنان محمد جابر، خالد المظفر، عبد الله الخضر، نوف السلطان، بيبي عبد المحسن وأحمد المظفر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"