الملك تشارلز لا يُجيب على اتصالات الأمير هاري.. وهذا هو السبب

الملك تشارلز King Charles في إسكتلندا (مصدر الصورة:  Jane Barlow / POOL / AFP)
الملك تشارلز King Charles في إسكتلندا (مصدر الصورة: Jane Barlow / POOL / AFP)

يبدو أن تصريح الأمير هاري الأخير حول سعيه لحماية زوجته ميغان ماركل في وطنه بريطانيا وهو الأمر الذي يسعى لتحقيقه منذ أعوام، هو الأمر الذي عمَّق مجدداً الفجوة بينه وبين والده الملك تشارلز، الذي يخوض في الوقت الحالي معركةً مع مرض السرطان.

لم يلتقِ بوالده

لم يتمكن الأمير هاري من لقاء والده الملك تشارلز خلال زيارته الأخيرة إلى بريطانيا، والتي أرجعها المتحدث باسم الأمير إلى "جدول الملك الممتلئ." ومع ذلك، تُشير مصادر مقربة من هاري إلى وجود مشكلة أعمق بحسب مجلة People البريطاني.
وأراد الأمير هاري مناقشة معركته المستمرة من أجل الأمن مع والده، والتي كان يُكافح من أجلها في المحكمة لأكثر من أربع سنوات وهو يعتقد أن تشارلز، البالغ من العمر 75 عاماً، لديه القدرة على إعادة تأمينه.
لكن في المقابل ذكر مصدر من داخل القصر للمجلة أن فكرة أن أمن هاري بيد تشارلز هي "غير صحيحة تماماً".
الشرخ العائلي الذي ظهر للعلن لأول مرة في عام 2020 عندما تنحى هاري وزوجته ميغان ماركل عن أدوارهما الملكية تم تمييزه بهجمات لاذعة وتوترات غير محلولة. لكن بالنسبة لهاري، لا يوجد موضوع أكثر أهمية من موضوع الأمن، حسبما أفاد به العديد من المطلعين على دائرته لمجلة PEOPLE في القصة الحصرية لهذا الأسبوع.
تابعي المزيد بعد أن هاجمته: الأمير هاري يتوجه بالحديث لوالدة بات تيلمان خلال تسلُّمه الجائزة

لا يرد على مكالماته

ورغم الاجتماع الإيجابي بين الأب والابن في فبراير المنصرم وبعد تشخيص الملك بالسرطان، إلا أن تواصلهما تدهور منذ ذلك الحين، حيث يقول المقربون من الأمير هاري إن الملك لم يَعد يرد على مكالمات ابنه أو رسائله.
وورد في التقرير أن الأمير هاري دائماً ما "يتلقى رداً بأنه غير متاح حالياً"، كما ورد في التقرير بحسب أصدقاء الأمير هاري أن "مكالماته لا تُجاب حتى عندما يحاول التواصل للاطمئنان على صحة الملك".
يمكنكِ قراءة خبراء ملكيون يوضحون السبب وراء ترك الأمير هاري العائلة المالكة: ليست ميغان

الأمير هاري لن يسمح لميغان ماركل بزيارة بريطانيا

Embed from Getty Images


وكان الأمير هاري قد عبّر مؤخراً عن خوفه من اصطحاب زوجته الأمريكية ميغان ماركل مجدداً إلى بريطانيا؛ إذ إنه بحسب قناعته أن الخطر على حياتها لايزال قائماً، وذلك في مقاطع خاصة نُشرت ضمن وثائقي جديد.
وتحدّث دوق ساسكس البالغ من العمر 39 عاماً، عن مخاوفه بشأن سلامة عائلته، خلال مقابلة جديدة في وثائقي ITV بعنوان: "Tabloids on Trial" الذي عُرض لأول مرة في 25 يوليو.
وقال هاري: "لاتزال هناك خطورة، وكل ما يتطلبه الأمر هو شخص واحد فقط، شخص يقرأ هذه الأشياء ليقوم بما قرأه. سواء أكان ذلك بسكين أو حمض، أياً كان، وهذه أشياء تُثير قلقي الحقيقي. وهذا أحد الأسباب التي تُجبرني على ألّا أُعيد زوجتي إلى بريطانيا".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».