شركة مانجا للإنتاج تُطلق العرض التشويقي لموسم ثاني من مسلسل الأنمي السعودي "أساطير في قادم الزمان"

مانجا للانتاج - مصدر الصورة منصة إكس
مانجا للانتاج - مصدر الصورة منصة إكس

في إطار مساعيها لتعزيز صناعة الأنمي في المملكة العربية السعودية، أطلقت شركة مانجا للإنتاج - التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان "مسك" - العرض التشويقي للموسم الثاني من مسلسل الأنمي السعودي الناجح "أساطير في قادم الزمان".

الموسم الثاني: أحداث في مدينة نيوم الصناعية "أوكساجون"

وتم تجسيد أحداث الموسم الثاني في مدينة نيوم الصناعية "أوكساجون" - أكبر تجمع صناعي عائم في العالم - حيث تُظهر اللقطات في العرض التشويقي مناطق مختلفة من المملكة، بما في ذلك مدينة الرياض ومنطقة أوكساجون، وتسرد حكايات المسلسل قصصًا حول الأساطير والتراث في مناطق متعددة من الجزيرة العربية وما حولها، في استعراض ثري ومتنوع للبيئات والأزياء في المملكة.

وتواصل شخصية "مها" رحلتها في الموسم الثاني، وتبدأ مع أسرتها حياة جديدة في أوكساجون، حيث تواجه تحديات يومية في عالم يجمع بين الخيال والواقع، وتستمد الشخصيات الحكمة والإلهام من "الجدة أسماء" التي تروي لهم قصصًا شعبية تحمل حلولًا مبتكرة لمشاكلهم.

وصرح الرئيس التنفيذي لشركة المانجا للإنتاج، عصام بخاري، عن هذا الإطلاق قائلاً: "نحن فخورون بالإعلان عن العرض التشويقي للموسم الثاني من مسلسل 'أساطير في قادم الزمان'، لقد سخر فريق مانجا للإنتاج طاقته لتقديم جودة عالية من الناحية الفنية والقصصية، ونحن متحمسون لتقديم هذه التجربة الفريدة لجمهورنا في العالم العربي وحول العالم."

موعد إطلاق المسلسل في الربع الأخير من 2024

ومن المخطط إطلاق المسلسل المكون من 13 حلقة في اليابان ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الربع الأخير من هذا العام 2024، وذلك بمشاركة ألمع نجوم الصوت والدبلجة في العالمين العربي والياباني.

ومن جهته أفاد المستشار التنفيذي في شركة توي أنيميشن شيميزو شينجي، قائلاً: "عملنا كفريق ياباني بالتعاون مع زملائنا في المملكة العربية السعودية على تقديم حكايات شعبية عربية، والتي تتميز بثقافتها وتقاليدها وأسلوب حياتها المختلف، وعملية إنتاج الرسوم المتحركة كانت بمثابة تحدٍ كبير، ونحن متحمسون لعرضها على التلفاز".

وصرحت مديرة إدارة القسم الإبداعي سارة ولدداده قائلة: "بعد نجاح الموسم الأول بتوفيق الله، سعيدون بمشاركة العرض التشويقي للموسم الثاني من مسلسل "أساطير في قادم الزمان" الذي يُعد ثمرة سنوات من الجهود المتواصلة، عمل فيها فريق مانجا للإنتاج بجد وشغف ليقدم جمهورنا وللجمهور العالمي جزءًا من ثقافتنا السعودية والغنية والملهمة بين الماضي والمستقبل، في قالب إبداعي جديد وعبر تجربة فنية وقصصية مميزة، نتمنى أن تحوز على رضا الجمهور والمتابعين".

للمزيد الاطلاع على: مانجا العربية تطلق مانجا إنترناشونال من طوكيو لمخاطبة العالم بكل اللغات الثقافية.

يذكر أنه في عام 2020 تم توقيع شراكة بين شركة مانجا للإنتاج وشركة نيوم بحيث ستدور أحداث الموسم الثاني في منطقة " أوكساجون".

وتم إطلاق البوستر العربي والياباني للموسم الثاني من المسلسل في فعالية أنمي جابان في طوكيو في شهر مارس الماضي من هذا العام، وتم إنتاج مسلسل "أساطير في قادم الزمان" بالتعاون مع استوديو "توي أنيميشن" الياباني الشهير، المعروف بإنتاج أعمال مميزة مثل "ون بيس" و"دراغون بول" وقد حقق الموسم الأول أصداء إيجابية، حيث تجاوزت مشاهداته حاجز الـ 100 مليون على مستوى العالم، وتم عرضه على أكثر من 43 منصة عالميًا.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على منصة اكس