آخرهم بشرى.. مشاهير احتفلوا بزفافهم وسط أجواء الطبيعة على البحر 

بشرى وزوجها خالد محمود حميدة - المصدر المكتب الإعلامي للفنانة بشرى
بشرى وزوجها خالد محمود حميدة - المصدر المكتب الإعلامي للفنانة بشرى
في ظل ارتفاع درجات الحرارة والرطوبة والتغيرات الجوية التي تطرأ على البلاد العربية، يلجأ العديد إلى إقامة حفلات الزفاف على شاطئ البحر، هذا كما يعد فصل الصيف الموسم الرسمي للإجازات والسفر إلى المناطق الساحلية للاستمتاع بالبحر والطبيعة الساحرة، فهو أيضًا موسم للزواج وإقامة الأفراح، لذلك يفضل الكثير من المشاهير إقامة حفلات زفافهم ومناسباتهم على شاطئ البحر.
وقد عمد العديد من نجوم الفن لإقامة حفلات زفافهم على شاطئ البحر حيث الإنطلاق في الهواء والاستمتاع بالأجواء الصيفية الرائعة، لما تمنحه الطبيعة من جاذبية وأجواء رائعة لحفل الزفاف بعيداً عن وجهات الزفاف التقليدية؛ بحيث تكون خلفيتك هي البحر الساحر والسماء الصافية؛ وعادة تبدأ هذه الأفراح فى الصباح حتى الليل ويغلب عليها الطابع الرومانسي والبهجة مع وجود المنظر الرائع للبحر والسماء الزرقاء والرمال، والتي كان آخرها حفل زفاف النجمة بشرى وخالد نجل الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة.

زواج بشرى وخالد محمود حميدة أمام البحر في الساحل الشمالي

احتفلت الفنانة بشرى، الأربعاء 31 يوليو الماضي، بزفافها على رجل الأعمال خالد نجل الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة، في حفل عائلي أقيم في شاطىء خاص بالساحل الشمالي، اقتصر على العائلة والأصدقاء.
وخضعت بشرى لجلسة تصوير رسمية مع زوجها خالد الذي يحمل لقب الفنان محمود حميدة كاسم للشهرة، تقديرًا لمكانته وأكدت النجمة بشرى أن حفل الزفاف بسيط يقتصر على العائلة والأصدقاء فقط.

وأطلعوا على أكبر منها وشريكها في مشروع فني.. تعرفوا على خالد حميدة زوج بشرى

نادين تحسين بيك وإياد عيسى في أحضان الطبيعة

احتفل الثنائي نادين تحسين بيك وإياد عيسى بحفل زفافهما الأحد 21 يوليو الماضي، وذلك في منطقة وادي قنديل بمحافظة اللاذقية، وقد أطلت نادين بأكثر من إطلالة، وقد حضر حفل الزفاف عدد من الأهل والأصدقاء للعروسين، وفي مقدمتهم والدا العروس الفنان حسام تحسين بيك وزوجته وابنهما راكان وعائلته، وكذلك عدد من نجوم الفن والمشاهير بينهم يزن خليل، حلا رجب، حسن خليل، روعة السعدي، مروة الأطرش، راما زين العابدين، ميخائيل صليبي.
وقد شاركت النجمة السورية نادين تحسين بيك جمهورها ومحبيها، فرحتها بزفافها على النجم السوري إياد عيسى، بعدد من الصور عبر حسابها على "إنستغرام" من جلسة تصوير رومانسية على البحر، وقد انهالت عليهما تعليقات التهنئة على الزواج ومتمنين لهما السعادة والاستقرار.

محمد فؤاد يحتفل بخطوبة ابنته في الساحل الشمالي

كذلك احتفل النجم محمد فؤاد، بخطوبة ابنته "بسملة" مساء الجمعة الموافق 12 يوليو الماضي، في حفل أُقيم في الساحل الشمالي، بحضور الأهل والأصدقاء المُقربين، وخلال الحفل قدم فؤاد عدداً من أغانيه لابنته معبراً عن فرحته لها.
وقد ظهرت العروس بسملة وهي مرتدية فستاناً أبيض أنيقاً، وكذلك العريس ارتدى بدلة بيضاء أنيقة، ومحمد فؤاد كذلك اعتمد إطلالة كاجوال باللون الأبيض.

سارة أبي كنعان ووسام فارس في أجواء رومانسية

كما شاركت النجمة اللبنانية سارة أبي كنعان من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" عددًا من الصور من جلسة تصوير مليئة بالأجواء الرومانسية مع زوجها وسام فارس، وذلك خلال حفل زفافهما، والذي أُقيم 1 يونيو الماضي في لبنان، بعد قصة حب دامت لمدة خمس سنوات.
حيث ظهر العروسان في جلسة تصوير على شاطئ البحر، ومحاطين بالشموع في أجواء مليئة بالحب والرومانسية والجمال.

وقد سبق هؤلاء المشاهير عدد كبير من النجوم الذين حرصوا على إقامة حفلات زفافهم في أجواء الطبيعة على البحر نذكر منهم يوسف ماجد الكداوني، والذي احتفل بحفل زفافه مرتين، أحداهما في الجونة وقد سيطرت الأجواء البرازيلية على الحفل.

وأيضًا كندة علوش وعمرو يوسف، ومنة حسين فهمي ومحمد فراج وبسنت شوقي والكثير من المشاهير والنجوم.

ويمكنكم متابعة بعد ابنة مفيدة شيحة.. مشاهير اختاروا القلعة التاريخية لتشهد ليلة زفافهم
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».