قبل مصطفى فهمي: الأزمات الصحية طاردت هؤلاء الفنانين

مصطفى فهمي -صورة أرشيفية
مصطفى فهمي -صورة أرشيفية
آية سماحة- الصورة من خاصية القصص القصيرة بحسابها على إنستغرام
آية سماحة- الصورة من خاصية القصص القصيرة بحسابها على إنستغرام
مصطفى فهمي -صورة أرشيفية
آية سماحة- الصورة من خاصية القصص القصيرة بحسابها على إنستغرام
2 صور
شهد الوسط الفني في مصر، على مدار الفترة الماضية، تعرض عدد من الفنانين بأزمات صحية طارئة، دخلوا على أثرها المستشفى، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، والبعض الآخر استلزم الخضوع لجراحات عاجلة بشأن إنقاذ الموقف، وكان آخرهم النجم مصطفى فهمي.

مصطفى فهمي يخضع لجراحة عاجلة في المخ

كشفت مصادر مقربة من النجم مصطفى فهمي، بخضوعه لجراحة عاجلة في المخ، ويتواجد النجم المصري حاليًا في منزله، ويخضع لعلاج خاص تحت إشراف طبي، وأكد المصدر بأن مصطفى فهمي سيبتعد لفترة طويلة عن الأضواء لحين تحسن حالته الصحية.
وكان الفنان مصطفى فهمي قد شارك مؤخرا في بطولة فيلمي "السرب" للنجم أحمد السقا و"أهل الكهف" بطولة الفنان خالد النبوي وعدد كبير من النجوم.

أحمد رزق يستأصل ورمًا بالقولون

خضع الفنان أحمد رزق لعملية استئصال ورم في القولون خلال اليومين الماضيين، وذلك بعدما شعر بتعب شديد في المعدة أجرى على إثره العديد من الفحوصات الطبية التي كشفت عن وجود ورم في القولون استدعى التدخل الجراحي واستئصاله على الفور، وهو الآن في أحد المستشفيات الخاصة.
وكشف المقربون إلى الفنان أحمد رزق تطورات حالته الصحية بعد إجراء عملية استئصال ورم في القولون، مؤكدين أن حالته تتحسن تدريجياً وأنه سيبقى في المستشفى لبضعة أيام لتقلي العلاج ومتابعة الأطباء له قبل مغادرته إلى منزله لقضاء فترة نقاهة، والتي تستغرق بضعة أسابيع قبل التفكير في العودة لمزاولته نشاطه الفني مرة أخرى.
ويأتي إجراء أحمد رزق عملية استئصال في القولون بعد 3 أشهر تقريباً من خضوعه لعملية جراحية لزراعة عظم في الفك والتي بسببها أوقف نشاطاته الفنية، حيث اعتذر عن عدم المشاركة في عرض مسرحية "ميمو" مع أحمد حلمي في مصر، والتي انطلقت في عيد الأضحى على مسرح أحد الفنادق المطلة على النيل بالقاهرة، وذلك بعدما شارك رزق في عرض المسرحية بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية.
وأطلعوا على فنانون يرتكبون 4 حوادث دهس في أقل من شهر.. أحدثهم أحمد جمال

رنا سماحة تتعرض لوعكة صحية

كما تعرضت الفنانة رنا سماحة لوعكة صحية نُقلت على إثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي الرعاية الطبية الكاملة، وقد نشرت رنا سماحة، صورة لها عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها بـ " إنستغرام"، ظهرت من خلالها وهي على سرير المستشفى الذي نُقلت له، وتضع في يدها "كانولا" طبية"، وكتبت قائلة: "اللهم لك الحمد أنا بخير الحمد لله شكراً، لكل اللي كان معايا امبارح أو كلمني أو بعتلي، كتر خيركم اطمنوا أنا بخير والحمد لله".
آية سماحة- الصورة من خاصية القصص القصيرة بحسابها على إنستغرام

صبري عبد المنعم يستكمل العلاج في المنزل

خرج الفنان صبري عبد المنعم، من المستشفى بعد قضاء نحو 4 أيام، بسبب أزمة صحية طارئة، حيث يعاني من مشاكل في القلب والرئة، وتماثلت حالته الصحية للشفاء نوعًا ما، ومن المُقرر استكمال مرحلة العلاج في المنزل، ليعود بعدها لاستئناف نشاطه الفني، لاسيما وأنه غاب عن الأيام الأولى من تصوير فيلم "المدرسة" بطولة حورية فرغلي، بسبب تلك الأزمة.

دينا رامز تكشف تطورات الحالة الصحية لـ تامر فرج

كما تعرض الفنان تامر فرج، لأزمة صحية مفاجئة، صباح يوم السبت 20 يوليو الماضي، ليدخل فورًا إلى أحد مستشفيات القاهرة، وإجراء الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة، حيث نشرت زوجته رانيا هاشم، صورة له من داخل المستشفى، عبر خاصية الـ"ستوري" على "فيسبوك".
الإعلامية دينا رامز، مقدمة برنامج "أنا وهو وهي"، كشفت خلال حلقتها، أنه كان من المقرر ظهور تامر فرج، معها خلال الحلقة، إلا أنه اعتذر قبل الهواء بساعاتٍ قليلة وبشكل مفاجئ، وذلك بسبب الأزمة الصحية التي ألمت به، قائلة: "ألف سلامة عليك يا تامر، أنا تواصلت معه للاطمئنان عليه بنفسي، ومن الواضح أنه هناك احتمالات لوجود حصوة على المرارة، وارتفاع أنزيمات الكبد، وأجرى رنين مغناطيسي، ومن المفترض الخضوع لعملية حال ثبوت ذلك.. ألف مليون سلامة عليه".

محمد رحيم يخضع لعملية تركيب قسطرة

الفنان والملحن محمد رحيم، تعرض لوعكة صحية، حيث فوجئ بآلام شديدة في منطقة الصدر، في الساعات الأولى من أمس الجمعة 19 يوليو الماضي، لسرعان ما يتم نقله إلى المستشفى، وتبين هناك أنه أصيب بذبحة صدرية شديدة، ليخضع فورًا لعملية تركيب قسطرة.
مدربة الأسود أنوسة كوتة، طمأنت الجمهور بشأن الحالة الصحية لزوجها محمد رحيم، مؤكدة لـ"سيدتي" أن الحالة تشهد تحسنًا كبيرًا، وذلك بعدما خرج من غرفة العناية المركزة وانتقل إلى غرفة عادية بالمستشفى، حيث لازال تحت الملاحظة الطبية للفريق الطبي المعالج له، ومن المُحتمل العودة إلى المنزل غدًا الأحد، واستكمال مرحلة العلاج.
وأشارت إلى أن محمد رحيم، خضع لعملية تركيب قسطرة بالقلب، أمس، حيث استدعت حالته ذلك الأمر بشكلٍ عاجل، موجهة الشكر لكل من سانده ودعمه في تلك المحنة الصحية الطارئة، إذ أن موعد استئناف نشاطه الفني لم يُحدد بعد، فقد تستغرق الحالة عدة أيام.

يمكنكم متابعة بعد إليسا.. محمد رحيم يتعاون مع نانسي عجرم في أغنية جديدة لصيف 2024
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»