يانور عيني.. أحلام تتغزل في زوجها مبارك الهاجري

أحلام- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
أحلام- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تغزلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي في زوجها مبارك الهاجري، إذ نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وعلقة بالقول: "ربي لا يحرمني شوفك يا نور عيني".

مشاهير الوسط الفني يتفاعلون مع رسالة أحلام لزوجها

وتفاعل عدد من نجوم ومشاهير الوسط الفني مع الرسالة التي وجهتها أحلام الشامسي لزوجها مبارك الهاجري، وعبرت من خلالها عن مدى حبها، ومن بين هؤلاء مايا دياب حيث علقت قائلة: "الله يخليكم لبعض"، كما علق عبد العزيز الويس قائلاً: "احبكم".


يمكنكم قراءة ...حفل غنائي منتظر .. أحلام تتصدر الترند في الآونة الأخيرة.. وما علاقة أصالة وأنغام وفوزالفهد؟

حفل غنائي منتظر

على جانبٍ آخر، تستعد النجمة أحلام لإحياء حفل غنائي كبير برفقة الفنانة نوال الكويتية وذلك يوم 12 أغسطس الجاري، على مسرح " محمد عبده – أرينا"، الحفل سيُقام ضمن فعاليات جولة المملكة المرافقة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية المنتظرة في السعودية.

آخر أعمال أحلام

طرحت الفنانة أحلام مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "رضاج يا دبي" وذلك عبر قناتها الرسمية بـ "يوتيوب"، وهي الأغنية التي أعدتها خصيصاً لوطنها الإمارات تعبيراً عن مدى حبها وعشقها لهذا البلد، وجاءت الأغنية من كلمات سعادة عبدالله بن حمدان بن دلموك، ولحنها أحمد الهرمي، وتقول: "رضاج يا دبي انكتب من رضاها أم الشيوخ الوافية بالبراهين هند المروة فخر حامي حماها، رحمة من المولى وروز الموازين".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».