لأول مرة عبادي الجوهري يفاجئ جمهوره بأغنية منذ 40 عامًا.. وحفيده يخطف الأنظار

عبادي الجوهر - الصورة من حسابه على إنستغرام
عبادي الجوهر - الصورة من حسابه على إنستغرام

في الحفل الأول الخاص له على مسرح يحمل اسمه "عبادي الجوهر أرينا"، أحيا "أخطبوط العود" الفنان عبادي جوهر حفلًا جماهيريًا كبيرًا مساء الجمعة 2 أغسطس، ضمن فعاليات موسم جدة 2024 برعاية الهيئة العامة للترفيه "GEA" وبتنظيم من شركة بنش مارك.

عبادي الجوهري يفاجئ جمهوره بـ"على المهياف"

وللمرة الأولى منذ 40 عامًا على إطلاقها، غنى الفنان عبادي الجوهر أغنية "على الميهاف" للشاعر الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن، حيث بدأ الحفل بأغنية "دخون"، التي أشعلت حماس الجمهور الذي تفاعل بشكل كبير مع الأغنية، وقدم أيضًا وصلة طربية متنوعة على أوتار العود، ما أضفى على الحفل طابعًا استثنائيًا.


حيث أطرب الجمهور بوصلتين من الغناء، الوصلة الأولى شدا فيها بعدد من الأغاني التي طرحها مؤخرًا منها : "دخون، مو بس محتاجك بنسختها الجديدة، ما على الدنيا عتب، وظلوم وغيرها من الأغاني.
أما الوصلة الثانية فبدأها بأغنية "على الميهاف"، و من ثم أغنية "سلم على ذاك المساء"، وأغنيات "متشابهة" و"اختفت" و"كفاك غرور "تدرين وأدري"، فضلاً عن الأغنية الشهيرة "كل العواذل"، "بنفترق"، "عيونك آخر آمالي"، "قالو ترى".
واختتم الجوهر الحفل بأغنية "على المحبة"، وكانت مفاجأة الحفل دخول حفيده على المسرح اثناء غنائه، والذي قبّله ووجه له الأغنية، ثم حيا الجمهور واختتم الحفل.

 

تكريم الفنان عبادي الجوهر بموسم جدة


هذا وقد تم تكريم الفنان عبادي الجوهر في أول حفل على مسرح حمل اسمه "عبادي الجوهر أرينا" في جدة، والذي شهد أولى حفلات موسم جدة 2024 وهي "ليلة وردة" أحيتها الفنانات أصالة نصري، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة، وكان الحفل بقيادة المايسترو وليد فايد، والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف، شهد الحفل غناء عبادي الجوهر وأصالة أغنية "زمان ما هو زماني"، والتي غناها عبادي مع الفنانة وردة منذ أعوام ولاقت وقتها انتشاراً ونجاحاً.


جديد الفنان عبادي الجوهر


وكان عبادي الجوهر والشركة المنتجة لألبومه قد أعلنا عن طرح الميني ألبوم للفنان والذي حمل اسم "مهما صار"، ونشرت الشركة عبر حساب روتانا موسيقى على الإنستغرام تفاصيل عن الألبوم مؤخراً، وهو عبارة عن أربع أغانٍ، الأولى "مهما صار" من كلمات أسير الشوق وألحان وغناء عبادي الجوهر وتوزيع عمر الصباغ ومكس وماستر جاسم محمد، أما الأغنية الثانية "كل هذا الشوق"، فهي من كلمات علي الغامدي وألحان وغناء عبادي الجوهر ومكس وماستر عمر بن إسماعيل، وأما الأغنية الثالثة "مو بس محتاجك"، فهي من كلمات خالد الغامدي وألحان وغناء عبادي الجوهر ومكس وماستر عمر بن إسماعيل، والأغنية الرابعة "ذاك المسا" من كلمات رحاب وألحان وغناء عبادي الجوهر ومكس وماستر عمر بن إسماعيل.