شيرين عبد الوهاب في أول رسالة صوتية بعد أزمتها الصحية

شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

في أول رد على أنباء تدهور الحالة الصحية للنجمة شيرين عبد الوهاب، والتي تزايدت بعد الإلغاء المتتالي لحفلاتها المقررة سلفا في لبنان واسطنبول، وجهت شيرين رسالة صوتية قصيرة عبر حسابها الجديد على منصة X، أكدت فيها رغبتها في لقاء قريب مع محبيها.

شيرين عبد الوهاب لم تظهر بالفيديو واكتفت ببث رسالة صوتية قالت فيه: جمهوري الغالي، عيلتي الكبيرة اللي عايشة بحبهم ليا ربنا يديمكم نعمة في حياتي، وحشتوني أوي.

 

 

يذكر أن شيرين عبد الوهاب بدأت الخطوة الأولى نحو التفاعل مجددا مع جمهورها ودشنت حسابا جديدا على منصة X وفي أول تفاعل لحساب شيرين عبد الوهاب كتبت آية قرآنية: "وَقَالُواْ الْحَمْدُ للّهِ الّذِيَ أَذْهَبَ عَنّا الْحَزَنَ إِنّ رَبّنَا لَغَفُورٌ شَكُورٌ". ليتفاعل معها عددٌ من محبيها؛ داعين الله لها أن تكون هذه خطوة جديدة للعودة.

وقام حساب شيرين عبد الوهاب بمتابعة 5 حسابات فقط، وهي للنجمات: سميرة سعيد، ومنة شلبي، وإليسا، ونوال الزغبي، ومصفف الشعر اللبناني طوني مندلق، وبعدها اضافت متابعة حسابات وائل كفوري وهيفاء وهبي وأصالةـ

حقيقة عودة شيرين لحسام حبيب

من جهة أخرى، أصدرت شيرين عبد الوهاب مؤخراً بياناً صحفياً، كشفت من خلاله حقيقة عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب، وذلك بعد انتشار أخبار عبْر مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد ذلك. وأكدت شيرين في البيان، أنها تُكنُّ كل احترام وتقدير للفنان حسام حبيب، ولكن مسألة العودة لم تحدث مطلقاً؛ مشيرة إلى أنها تستعد خلال الفترة المقبلة لاستئناف نشاطها الفني بطرح العديد من الأعمال الغنائية الجديدة، وإحياء الحفلات الفنية. وطالبت شيرين عبد الوهاب المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الاجتماعي بتحري الدقة في أثناء تداوُل ما يخص حياتها الشخصية.

وأنباء عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب تم تداوُلها بعد منشور شقيقها محمد عبد الوهاب الغامض عبْر حسابه على فيسبوك؛ حيث قال: "حسبي الله ونعم الوكيل، اللهم إني بلّغت اللهم فاشهد أني عملت اللي عليا وأنت شاهد، لا يغيـر الله ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم".

جدير بالذكر، أنه كان من المقرر أن تحيي شيرين عبد الوهاب خلال الأيام الماضية حفلاً غنائياً في بيروت، لكن الشركة المنظمة للحفل في بيروت، أعلنت عن إلغاء حفلها الذي كان مقرراً إحياؤه في يوم 20 من يوليو الماضي، وتردد وقتها أن شيرين تتلقى العلاج ووضعها لا يسمح بلقاء الجمهور. ووعدت الشركة الجمهور بإعادة قيمة التذاكر المبيعة.

كما تم تأجيل حفلها في تركيا الذي كان من المُقرر إقامته يوم 3 أغسطس الجاري، ضمن سلسلة حفلات الصيف، بسبب ظروفها الشخصية التي تمر بها.

يمكنكِ متابعة متى ستعود شيرين عبد الوهاب لنشاطها الفني؟ طبيبها يوضح

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»