عبير صبري: عقدة منعتني من الإنجاب واكتشفت خطأي بعدما كبرت

كشفت الفنانة عبير صبري عن سبب رفضها الإنجاب طوال السنوات التي كانت متزوجة فيها، موضحة خلال لقائها في برنامج "تابوو" مع الإعلامي نزار فارس، على قناة "دجلة" أن عقدة عانت منها كانت السبب في عدم رغبتها في الإنجاب، رغم شعورها بعدما كبرت بأن قرار عدم الإنجاب كان خاطئاً منها.

عقدة سبب عدم إنجاب عبير صبري

قالت عبير صبري خلال البرنامج أنها لم تنجب بسبب عقدة عانت منها عندما كانت صغيرة وتحديداً بعد وفاة والدها قائلة: "عانيت من مشاعر سلبية كثيرة جداً، وكان لدي شعور بالرفض بأن والدي الله يرحمه يتركني ويرحل، ولكن الشيء الذي جعلني أقول لا أريد الإنجاب هو أن أتوفى وأترك الطفل، لاعتقادي أنه سيتعذب من بعدي".

يمكنكِ قراءة.. عبير صبري تمنع شقيقتها من التمثيل وتشكو من ظلم الوسط الفني (فيديو)

وتابعت عبير صبري: "لم أكن أريد وجود طفل لي وأتركه أو يتركني هو، وهذه العقدة عانيت منها بعد وفاة والدي، لأنه كان حدث صادم وغريب بالنسبة لي، فنحن كنا منزل محافظ جداً، الأب هو الذي كان يقوم بكل الأدوار، وبعد وفاته سيطر عليّ شعور بأني لا أريد الإنجاب، حتى عندما عرض عليّ زوجي أن ننجب كنت رافضة تماماً".

قرار خاطئ

وأكدت عبير صبري على شعورها بأن قرار عدم الإنجاب كان خطأ منها لافتة: "عنما كبرت وبدأت أفكر، شعرت أن تفكيري كان خطأ، ولكن في نفس الوقت أقول إن ما حدث مؤكد به خير لي"، مشيرة إلى أن لديها رغبة تمنت لو تحققها قائلة: "أتمنى منذ سنوات أن يكون لدي دار أيتام، ولدي رغبة في ذلك بطريقة رهيبة، امتلاك الأموال وقطعة أرض حتى أبنى عليها داراً للأيتام".

تابعي المزيد.. عبير صبري تكشف لـ سيدتي تفاصيل ظهورها في مسلسل مطعم الحبايب

أخبار عبير صبري الفنية

يُذكر أن عبير صبري بدأت مؤخراً تصوير مسلسل جديد بعنوان "زمالك بولاق" المكون من 15 حلقة، تتقاسم بطولته مع خالد الصاوي، وباسم سمرة، وتجسد خلال الأحداث شخصية سيدة متزوجة من خالد الصاوي. والعمل يشارك في بطولته انتصار، تيام مصطفى قمر، السيد أسامة، وهو من تأليف إسلام شتا، وإخراج أسامة عمر، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي لا يخلو من اللمحات الكوميدية.
كما أنها انتهت مؤخراً من تصوير دورها في مسلسل "مطعم الحبايب" المكون من 10 حلقات والمقرر عرضه على منصة شاهد خلال الفترة المقبلة، حيث تشارك عبير صبري كضيفة شرف خلال أحداث العمل الذي يقوم ببطولته أحمد مالك، هدى المفتي، انتصار، إسلام إبرام، بيومي فؤاد والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».