منازل فارهة وغريبة بمبالغ طائلة يمتلكها النجوم

ويل سميث في حفل ستارلايت في ماربيا (Will Smith at the Starlite gala, in Marbella). مصدر الصورة: JORGE GUERRERO / AFP
ويل سميث في حفل ستارلايت في ماربيا (Will Smith at the Starlite gala, in Marbella). مصدر الصورة: JORGE GUERRERO / AFP

مهنة التمثيل، ليست كما يظنها الكثير من الأشخاص، فالصورة الظاهرة للجمهور أن الممثلين جميعهم أثرياء، لديهم في البنوك المليارات، يمتلكون أفخم السيارات، وأغلى المنازل، وأثمن المجوهرات، ولكن الحقيقة أن جانباً كبيراً من الممثلين يصرفون دخلهم في مظهرهم الخارجي وفقاً لما تتطلبه طبيعة عملهم، من ملابس وأكسسوارات وإجراءات تجميلية وغيرها، ولكن على جانبٍ آخر، بعض المشاهير من هؤلاء النجوم، أو بمعنى أدق نجوم الصف الأول، يتمتعون بهذا الثراء الذي يظنه الجمهور عنهم، ويمتلكون أرقى المنازل في بلادهم، والبعض الآخر لا يبحث عن مجرد منزل فاخر فقط، ولكن يكون هدفه الأول هو البحث عن الاختلاف والأفكار الخارجة عن الصندوق.
في هذا السياق نستعرض لكم بعضاً من النجوم العالميين الذين يمتلكون أفخم وأغرب المنازل، حسب تقرير نشرته مجلة " hello ".

قلعة دومينيك ويست الخيالية

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Glin Castle (@glin_castle)

يمتلك الممثل الأمريكي دومينيك ويست، بطل مسلسل "The Crown"، الذي جسد دور الملك تشارلز، ثلاثة منازل مهيبة، وقلعة خيالية في أيرلندا تُسمى قلعة "جلين" تشبه قصور الملوك والأمراء، وتعود هذه القلعة لأجداد زوجته كاثرين، فبعد عقد قرانهما في عام 2010، قام الزوجان بشراء العقار المهيب عندما تم عرضه للبيع.

تضم القلعة التي يعود تاريخها إلى القرن الثامن عشر؛ 15 غرفة ويحيط بها 400 فدان من الغابات الخاصة، ويقول وصف على الموقع الإلكتروني للقلعة: "لقد كانت مملوكة لعائلة فيتزجيرالد، فرسان جلين الوراثيين، لأكثر من 700 عام. تقع القلعة بتصميماتها الداخلية الرائعة وأعمال الجبس المزخرفة ومجموعات الأثاث واللوحات الأيرلندية على ضفة نهر جلين، محاط بها الحدائق الرسمية والمتنزهات ومزرعة الألبان".

منزل تيموثي سبال العائم

اشترى نجم هاري بوتر، الممثل البريطاني تيموثي ليونارد سبال، البالغ من العمر 67 عاماً، سفينة هولندية الصنع، أو كما يُطلق عليها "منزل عائم" بقيمة 250 ألف جنيه إسترليني، هو وزوجته شين، وتُسمى السفينة "الأميرة ماتيلدا"، وذلك عقب تعافيه من سرطان الدم النخاعي الحاد. وعلى الرغم من أن الأطباء أخبروه أنه لم يتبق له سوى أيام قليلة للعيش، إلا أنه استجاب بشكلٍ جيدٍ للعلاج الكيميائي، وبعد ذلك ذهب الزوجان إلى العيش في الماء لمدة ست سنوات، مبحرين في الجزر البريطانية، وانضم إليهما في مغامراتهما أولادهما الثلاثة رافي، مرسيدس، وباسكال.

قد ترغبين في معرفة منزل فيلم "Home Alone" يُعرض للبيع.. أين يقع وكم سعره؟

طاحونة روبرت داوني جونيور

روبرت داوني جونيور، الشهير بدور Iron Man، يعيش في طاحونة هوائية تم تحويلها من القرن التاسع عشر في هامبتونز مع زوجته سوزان وطفليهما إلى منزل، وفي مقابلة مع مجلة Architectural Digest في عام 2017، كشف الزوجان أنهما طلبا المساعدة من إحدى الشركات لمساعدتهما في تحويل الطاحونة ولتأثيث وتزيين منزل عائلتهما. وقال جونيور: "أردنا شيئاً لم نره مليون مرة من قبل، لم نخطط للقيام بشيء غريب بشكلٍ واضح. نحن فقط بقليل من المرح".

ويضم منزل الزوجين مسبحاً وجناحاً قائماً بذاته بجانب المسبح وغرفة معيشة خارجية ومرآباً يتسع لثلاث سيارات وبيت ضيافة وملعب تنس.

للمزيد من الأخبار روبرت داوني جونيور يعود لمارفل بدور دكتور دوم

منزل ويل سميث المتنقل

يمتلك الممثل ويل سميث منزلاً متنقلاً فاخراً يُقال إنه كلفه مبلغ 2 مليون جنيه إسترليني. ويزن هذا المنزل المتنقل 40 طناً، ويطلق عليه اسم The Heat ويحتوي على مطبخ مجهز بالكامل وسينما وصالتين ومكتب وحمام كبير مع مقصورة، وبحسب ما ورد استخدم الممثل منزله المتنقل في التصوير من قبل.

قصر سيلين ديون المائي

كان منزل سيلين ديون السابق بمثابة إبداع فريد من نوعه، بينما تعيش المغنية حالياً في لاس فيغاس، فقد كانت تعيش في عقار مهيب في فلوريدا مزود بحديقة مائية خاصة بها. في عام 2008، اشترت سيلين وزوجها الراحل رينيه قطعة أرض مساحتها خمسة أفدنة وحولاها إلى منزل أحلامهما، وكان يضم 13 غرفة نوم و14 حماماً، و مجموعة واسعة من الميزات المائية التي تشمل مسبحين وخراطيم مياه ونهراً هادئاً، ولكن تم بيعه بمبلغ 38.5 مليون دولار.

إليكِ هذا الخبر أديل تعيد تجديد القصر الذي اشترته من سيلفستر ستالون.. بملايين الدولارات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».