مروة عبد المنعم تطالب بشرى بعدم تقليدها.. ما القصة؟

بشرى - الصورة من صفحتها على إنستغرام
بشرى - الصورة من صفحتها على إنستغرام

مازحت الفنانة مروة عبد المنعم، الفنانة بشرى بعد ظهور الأخيرة في أحد اللقاءات التلفزيوينة التي أجرتها مؤخراً، بالفستان نفسه الذي ارتدته من قبلها مروة عبد المنعم.

بسبب فستان.. وصلة كوميدية بين مروة عبد المنعم وبشرى

ونشرت مروة عبد المنعم صورة عبر صفحتها على "إنستغرام"، قسمتها لقسمين الأول صورتها وهي ترتدي فستاناً شبيهاً للفستان الذي ظهرت به بشرى، وعلقت بالقول: "بطلي بقي يا بشرى تقلديني في فساتيني وشياكتي".
لتبدي بشرى إعجابها بمنشور مروة، لتقرر الرد عليها أيضاً بطريقة كوميدية قائلة: "يادي الزهايمر المبكر... يا بنتي ما احنا دافنينه سوا قصدي شارينه سوا من مدام حنان أمين... مش قلتلك تاخدي الدوا يا بنتي... ثم أنتِ اشتريتِ لون وانا اشتريت لون تاني عشان نعمل بيهم .. tiktok فوازير مناسبات.. أنا أعمل صابرين وانتي تعملي هالة فؤاد".

زواج بشرى وخالد حميدة أمام البحر في الساحل الشمالي

كانت الفنانة بشرى قد احتفلت في أواخر شهر يوليو الماضي، بزفافها على رجل الأعمال خالد نجل الزوجة الثانية للفنان محمود حميدة، في حفل عائلي أقيم في شاطئ خاص بالساحل الشمالي، اقتصر على العائلة والأصدقاء.

يمكنكم قراءة: آخرهم بشرى.. مشاهير احتفلوا بزفافهم وسط أجواء الطبيعة على البحر

أحدث أغاني بشرى

على جانب آخر، طرحت الفنانة بشرى أحدث أعمالها الغنائية، والتي تحمل اسم "بيني وبينك كلمة"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات محمد إبراهيم، ألحان وتوزيع عبدالله هميم، ورؤية فنية سيف عريبي.
وجاءت الأغنية في إطار من اللوم والعتاب الذي وجهته بشرى للشخص الذي وقعت في غرامه، خاصة بعد فراقهما عن بعضهما البعض "إزاي على طول تبعني... في عز مكون شاريك.. يحبيبي الحب كلمة بثبتها برد فعلي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»